عملية تجميل المهبل طبيعيا – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
عملية تجميل المهبل طبيعيا
عملية تجميل المهبل طبيعيا

عملية تجميل المهبل طبيعيا

علاج إرتخاء المهبل وتضيق المهبل طبعياً، من خلال بعض الطرق أو الأعشاب التي لها القدرة على تضيق المهبل طبيعياً بدون الحاجة للقيام بجراحة تضيق المهبل، ومن الطبيعي أن يتعرض المهبل لعدة أسباب تؤدي إلى ارتخاء عضلات المهبل مثل الولادة المتكررة أو عدم الاهتمام بالعلاقة الجنسية.

ومن المعروف أن هذا يفسد العلاقة الحميمة بين الزوجين مما يؤدي لصدور الكثير من المشاكل من خلالها، كما أن جدار المهبل واسع وعير ضيق بما يجب أن يكون أو تكون فتحة المهبل واسعة للغاية، وقد يحدث هذا بسبب عملية الحمل والولادة وهي من أهم الآثار الجانبية التي تؤثر على جسم المرأة وأيضاً تقفد ضيق المهبل ويفقده قوته ومرونته بمجرد ولادة طفلك الأول وبالأخص الولادة الطبيعية، والنشاط الجنسي وتقلصات المهبل في العلاقة تؤدي إلى إتساع المهبل وترخي عضلات المهبل وتقفده مرونته مما يقفد المتعة الجنسية أثناء العلاقة الحميمة.

هل أنتِ بحاجة لتضيق وتجميل المهبل طبيعيا ؟

على الرغم من أن الكثير من السيدات تعاني من إتساع في المهبل ولكنها لا تدرك ذلك بنفسها، ولكن يوجد بعض الطرق لكشف على المهبل بنفسك ومنها إذا قومتي بإدخال إصبعين للمهبل بكل سهولة ودون أي مقاومة لذا هو دليل على اتساع المهبل وارتخاء عضلاته.

وأيضاً إذا كنتي لا تواجهي ألم أو حساسية أثناء الجماعة فهذا مهبل مرتجي ولا بد من تضيق وتجميل المهبل طبيعياً لأن لن يمكن الوصول للنشوة الجنسية الصحيحة، ليس عليك زيارة الطبيب أو التواجه على الفور لإجراء تجميل المهبل ولكن يوجد بع الطرق التي تساعد على تجميل المهبل طبيعياً ما عليك فعله فقط أن تتبعي الخطوات القادمة لتفيدك في تجميل المهبل طبيعياً.

تمارين تجميل المهبل طبيعيا

  • القيام بتمارين كيجل:

وهي واحدة من أكثر الطرق شيوعاً التي تساعد على شد المهبل طبيعياً وهي ممارسة هذه التمارين لها القدرة على تجميل المهبل طبيعياً من خلال عقد عضلات الفخذ ثم ارتخائه بعد 10 ثواني وتكرار شد وارتخاء عضلات الفخذ 15 مرة على الأقل على مدار اليوم، كما ان عليكِ بإمكانك كبح البول لمدة 5 ثواني حتى تنتهي من عملية التبول عليك بتكرار هذه التجربة كل تبول.

  • مخروط المهبل:

وهي من أهم الطرق الأكثر شيوعاً التي تقوم بتضيق المهبل من خلال إستخدام مخروط مهبلي الذي يكون وكأنه حشو عادي ولكن لديه بعض الأوزان المرتبطة به من خلال إدراج مخروط في المهبل ومحاولة الاحتفاظ به من خلال مساعدة عضلات المهبل لدقائق معدودة وعليك بتكرار هذه التمارين مالا يقل عن 5 مرات يومياً، فيساعد على تجميل المهبل طبيعيا.

تمرين رفع الساق لتجميل المهبل طبيعيا :

وهذه الطرق من أبسط التمارين التي تساعد على تجميل المهبل طبيعياً ما عليكِ سوى الاستلقاء على الأرض مع رفع الساقين لأعلى واحدة تلو الأخرى، ويوجد اختلاف واضح في هذه التجربة عند القيام بتحريك الساق أفقياً أيضاً، وقد تستمر هذه العملية إلى حوالي 10 دقائق وكرري نفس الشيء فيما لا يقل عن 5 مرات في اليوم الواحد حتى تحصلين على أفضل النتائج.

تجميل المهبل طبيعيا من خلال الكريمات العشبية:

يوجد العديد من الوصفات والكريمات العشبية التي لها الفعالية في تضيق فتحة المهبل من الداخل كما أنها أثبتت نتائج فعالة في تجميل المهبل طبيعياً من خلال الطب البديل منها عنب الثعلب التي تتم من خلال غلي القليل منه في الماء وتخزين الماء في زجاجة وتطبيقه في غسيل المهبل عند الاستحمام بشكل يومي، ولكن من الضروري استشاري الطبيب قبل البدء في استخدام عنب الثعلب في تجميل المهبل طبيعياً حتى لا تتعرضي للحساسية من إستخدمه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*