عملية تجميل الجفون العلوية – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
تجميل الجفون العلوية
تجميل الجفون العلوية

 عملية تجميل الجفون العلوية

عملية جراحة الجفون العلوية
تعتبر عملية تجميل الجفون العلوية من اكثر العمليات الجراحية انتشارا لإزالة التراكمات الدهنية الزائدة التي تظهر نتيجة التقدم في العمر فهي تعمل على تحسين الشكل للعين و إزالة الجلد الزائد و المترهل من الجفن العلوي.
– يمكن إجراء عملية الجفون العلوية مع أي عملية أخرى وذلك لأنها تعتبر من العمليات البسيطة و يمكن إجراؤها مع عملية شد الوجه أو تقشير الوجه او اي عمليات اخرى ،ولها نتائج واضحة حيث تقلل من مظاهر التعب والارهاق وتظهر العينين اكثر شبابا وأكثر نضارة.

تجميل الجفون العلوية

تجميل الجفون العلوية

نصائح لمن يريد اجراء عملية تجميل الجفون العلوية:

  1. عليك أخذ بعين الإعتبار شرح الطبيب لطريقة العملية و الآثار الجانبية وطريقة التخدير وفترة الراحة المطلوبة وما يتعلق بالعملية.
  2. سيتم إزالة الجلد الزائد من العين وسيتم اغلاق الفتحات الجراحية عن طريق خيط طبي رفيع وعادة ما تستغرق هذه العملية ما بين الساعة الى الساعتين ويمكن مغادرة المستشفى في اليوم نفسه دون الحاجة للبقاء .
  3. سيكون مقدار الألم المتوقع بالإحساس ببعض الإنزعاج حول مكان العملية خلال الأيام الاربعة الأولى من اجراء العملية، ومن الممكن أخذ بعض المسكنات والمضادات التي يتم وصفها من قبل الطبيب .
  4. سيقوم الجراح بعد اجراء العملية بوضع كريمات موضعية لتلافي حدوث جفاف في العين، والأفضل أن يكون النوم بوضعية الاستلقاء مع بقاء الرأس مرفوعاً للأعلى قليلا.
  5. الشقوق الجراحية ستكون حمراء اللون لبضع ايام قليلة، ومن الممكن حدوث بعض الكدمات حول العين لكنها ستختفي بعد فترة 7 الى عشرة أيام وتعود الى حالة الطبيعية.
  6. يجب عدم استخدام مستحضرات التجميل خلال هذه الفترة لتفادي أي آثار جانبية قد تحدث.
  7. في الأسبوع الأول يجب تجنب القراءة لفترات طويلة أو الجلوس في مكان ذي اضاءة عالية، لأنه قد يؤدي الى بعض الجفاف أو التدميع، وعليك ايضا ارتداء نظارة شمسية غامقة لتجنب أشعة الشمس لمدة لا تقل عن ثلاثة اسابيع.
  8. سيصبح لون الشقوق بعد الاسبوع مائلاً الى اللون الزهري وفي النهاية ستختفي من الجلد إلى أن لا يمكن رؤيتها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*