عملية تجميل الأنف بالأردن – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
عملية تجميل الأنف بالأردن
عملية تجميل الأنف بالأردن

عملية تجميل الأنف بالأردن

في الفترة الأخيرة إحتلت دولة الأردن مركزاً عالياً في عمليات تجميل الأنف فأصبحت من أهم الدول التي تنافس في قطاع السياحة العلاجية وأجريت العديد من الأبحاث التي أكدت أن دولة أرض يأتيها كل عام 300 ألف مريض من جميع أنحاء العالم من بينهم مرضى بريطانيا وأمريكا وكندا بجانب بعض الدول العربية لإجراء عملية تجميل الأنف ويأتي معهم 500 ألف مرافق على الأقل سنوياً.

لذلك إهتمت الحكومة الأردنية على السياحة العلاجية في الفترة الأخيرة بشكل كبير وجعلته مصدر للدخل وركزت على جودة القطاع الطبي الخاص بها وعملت على رفع كفاءته  وإنتعشت السياحة العلاجية بالأردن بشكل كبير بسبب الإعتماد الدولي والوطني عليها بشكل مباشر ولأن الأردن تمتلك تاريخ كبير جعلها وجهة سياحية ولأن المستشفيات بها تقدم أسعار ليس لها منافس وفي هذا المقال سوف نقدم معلومات عن عملية تجميل الأنف بالأردن وتكلفتها وأماكن إجراء العملية بها.

ماهي أهم المدن الأردنية التي يتم إجراء عملية تجميل الأنف بها؟

من أهم المدن الأردنية التي يتم إجراء عملية تجميل الأنف بها هي العاصمة عمان حيث يتوافر بها عدد كبير من المستشفيات وعمليات التجميل التي تمتلك درجة عالية جداً من الكفاءة والجودة العالية التي تقدمها بأسعار تنافسية لأي مستشفى أخر في العالم وهناك أيضاً مدن عجلون والسلط وكلاهما يشتهروا بالمراكز الطبية التجميلية  وأيضاً يوجد مستشفى لعمل عملية تجميل الأنف بمدينة إربد.

ماهي عملية تجميل الأنف بالأردن ؟

عملية تجميل الأنف تعتبر من أكثر العمليات إنتشاراً في الوطن العربي وبوجه خاص في دولة الأردن ويمكن تعريفها بأنها عملية تعديل شكل الأنف ويطلق عليها البعض عملية إعادة تشكيل الأنف ويعتبر الهدف الأول لهذه العملية هو الهدف التجميلي زيادة التناغم بين شكل الأنف وشكل الوجه ولكن تجري في كثير من الأحيان لهدف علاجي مثل اضطرابات في التنفس وتشوهات في بنية الأنف بسبب التعرض للحوادث.

كيف يتم إجراء عملية تجميل الأنف بالأردن ؟

  • أولا يقوم المريض بإحضار صوره الخاصة به والصور المحاكاة فهذا يساعد الطبيب في وضع الخطة السليمة للإجراءات الجراحية اللازمة لعملية تجميل الأنف.
  • يتم التخدير العام أو الموضعي بالإضافة للتخدير المعد خصيصاً لعمليات التجميل، بحيث تساعد المريض على أن يكون أكثر هدوءاً.
  • في حالات الجراحة لتجميل الأنف بالكامل أو جراحة الحاجز الأنفي فإن المريض يتم إعطاؤه مخدر كلي، بينما إن كانت العملية ستُجرى لإزالة حدبة صغيرة فيُكتفى بالتخدير الموضعي.

ماهي المخاطر المحتملة لعملية تجميل الأنف؟

  • أول المخاطر المحتمل حدوثها في عملية تجميل الأنف هي مخاطر التخدير الكلي الذي قد ينتج عنها حساسية غير معروفة إطلاقاً وقد تؤدي إلى وفاة المريض.
  • يمكن أن يكون الخطر من الطبيب والمركز نفسه لذلك يجب الإعتماد على طبيب ماهر وخبير.
  • من المحتمل بنسبة 70% أن تؤدي عملية تجميل الأنف إلى مخاطر في التنفس.
  • يحدث أحياناً تغير في لون جلد الأنف.في كثير من الأحيان يتعرض المريض بتورم في الأنف وضمور في بعض أنسجة الأنف.
  • مخاطر العدوى ويحاول الطبيب البعد عنها بقدر الإمكان عن طريق وصف بعض العقاقير التي يجب الالتزام بتناولها في وقتها المحدد.

أفضل أطباء تجميل الأنف في الأردن

تتميز الأردن بأنها تمتلك عدد كبير من الأطباء المتميزين والخبراء في عمليات التجميل بصفة عامة وهي الدولة الوحيدة في الوطن العربي التي تجمع بين النظرة الأوربية والعربية للجمال ونجد في الأردن امتزاج وتجانس واضح بين الطب والفن الذي يصل في النهاية للإبداع

ونجد أن كثير من الأشخاص يصيبهم الحيرة عندما يختارون دكتور تجميل الأنف ويرجع ذلك إلى كثرة أطباء تجميل الأنف في الأردن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*