عملية تجميل الأنف الطويل – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
عملية تجميل الأنف الطويل
عملية تجميل الأنف الطويل

عملية تجميل الأنف الطويل

تعتبر عمليات التجميل بوجه عام أصبحت أكثر انتشاراً بين النساء فهم يحبون الجمال ويعتقدون أن الجمال يتكامل بقيامهم بعمليات التجميل التي تساعد في ظهورهم أكثر جمالاً، فمنهم من ترغب في شد الوجه والرقبة ومنهم من ترغب في نفخ الخدود والشفايف، ومنهم من تقوم بتصغير أو تكبير الأنف، فكلاً منهم لها ذوقها الخاص بها فهي من ترى المناسب لها وتقوم بعمله، وشهدت عمليات تجميل الأنف الطويل إقبالاً كبيراً من قبل الكثير من السيدات على مستوى العالم والوطن العربي.

وقد قامت الكثير من النساء بهذه العمليات التجميلية باهظة الثمن ولكل شيء مميزات وعيوب، ومن مميزات عملية تجميل الأنف الطويل أنه يساعد الفرد التي يقوم بهذه العملية بأن يظهر بالمظهر التي يرغب به فمن الممكن أن يؤثر شكل الأنف على الوجه، و خاصة إذا كان الأنف طويل فإذا كنت من النساء التي يعانون من مشكلة الأنف الطويل و الذي يؤثر على جمالهن فقومي بإجراء عملية تجميل الأنف الطويل التي سوف تمنحكِ الجمال والإشراقة ولكن يجب أن تكوني على علم بأن تلك العمليات من الممكن أن تكون خطرة وولها مضاعفاتها وأثارها الجانبية، سوف نعرض لكم كل هذا من خلال مقالنا.

المضاعفات المحتمل حدوثها بعد إجراء عملية تجميل الأنف الطويل:

يوجد بعض من المضاعفات التي يعاني منها بعد المرضى بعد إجراء عمليات تجميل الأنف الطويل، حتى وأن كان الطبيب الذي يقوم بإجراء هذه العملية من أمهر وأكفأ الأطباء ومن ضمن هذه المضاعفات الآتي:

  • تؤثر عملية تجميل الأنف الطويل على حاسة الشم ولكن بشكل مؤقت وليس دائم.
  • ظهور بعض التورمات الناتجة عن الجراحة التجميلية بالأنف، و لكم عادة ما تخف هذه التورمات في خلال أسبوع من إجراء عملية تجميل الأنف الطويل، ولكن يوجد بعض الحالات التي لا تخف التورمات إلا بعد ستة أسابيع أو أكثر.
  • ولكن يوجد بعض الحالات التي يصدر منها صوت مثل الصفير أثناء التنفس و بعد أن تتعافى الأنسجة تماماً، بالرغم أن هذا الصفير لا يكون مؤلم ولكنه مزعج للغاية.
  • بعد القيا بجراحة تجميل الأنف الطويل يظهر عن البعض بقع حمراء صغيرة على الأنف ومن حوله و ظهور دوائر سوداء حول العينين، و يكون هذا بسبب انفجار بعض الأوعية الدموية الصغيرة أثناء الجراحة ولمن في بعض الحالات لا تختفي هذه البقع نهائياً.

الخطوات المتبعة أثناء القيام بعملية تجميل الأنف الطويل:

يوجد بعض الخطوات التي يجب اتباعها قبل وأثناء و بعد عملية تجميل الأنف الطويل و التي تتضمن الآتي:

خطوة التخدير قبل إجراء جراحة تجميل الأنف الطويل :

وقد يخضع المرء للتخدير سواء كان تخدير كلي أو تخدير موضعي، وهذا يتم تحديده حسب ما يراه الطبيب، ومن ثم يتم البدء في عملية تجميل الأنف الطويل والتي من الممكن أن تتم من خلال شق بالأنف أو بدون استخدام هذا الشق.

إعادة تشكيل وتجميل الأنف الطويل:

يتم تشكيل الأنف من خلال التخلص من بعض الغضاريف و العظام، وقد يتطلب الأمر في بعض الأحيان إلى زراعة الغضاريف

تصحيح شكل حاجز الأنف:

يتم تغير أو تصحيح شكل الأنف حسب رغبة المريض والطبيب، ومن ثم يتم غلق شق الأنف التي قام الطبيب بفعله لإجراء عملية تجميل الأنف الطويل و من ثم يتم تركيب جبيرة للأنف، ومن بعد ذلك تبدأ مرحلة التعافي و على المريض أن ينتظر النتائج عقب الإفاقة من التخدير.

النتائج قبل و بعد عملية تجميل الأنف الطويل:

يجب على المريض أن يراعي فترة النقاهة وهذا لأنها مهمة جداً بعد عملية تجميل الأنف الطويل، و يجب التعامل معها بحرص شديد مع الالتزام بكل تعليمات الطبيب وهذا لضمان للحصول على شكل الأنف التي يرغب به المريض، حيث أن إذا حدث أي خلل في التئام الجلد أو الأجزاء التي تكون من تحته فهذا الخلل يؤدي إلى تشويه شكل الأنف فيما بعد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*