عملية تبيض وشد الوجه – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
تبييض وشد الوجه
تبييض وشد الوجه

عملية تبيض وشد الوجه

من المعروف منذ قديم الزمن أن الجمال بالنسبة للمرأة أمر هام جداً والحفاظ عليه هو شغلها الشاغل لذلك دائماً ماتبحثن السيدات عن طرق للحفاظ على جمالهن مهما كلفهم الأمر، وقد كان الحفاظ على الجمال وإعتماد ما يساعد على تبييض وشد الوجه في قديم العصور يعتمد على الأعشاب والطرق الطبيعية.

مع التقدم الرهيب الذي يشهده عصرنا الحالي في العلم والتكنولوجيا فقد إنعكس هذا التقدم أيضاً على عالم التجميل وأصبح من السهل تجميل وتحسين أي جزء في جسد المرأة إذا أرادت ذلك هي ومن أهم الطرق الحديثة التي تم التوصل لها هي عملية تبييض وشد الوجه وفي هذا المقال سوف نقدم لكم المعلومات الازمة فيما يخص عملية تبيض وشد الوجه.

عملية تبييض وشد الوجه :

تتم عملية تبييض وشد الوجه تحت التخدير الكلي أو التخدير الموضعي مع أخذ مسكن يحافظ على الاسترخاء لدى المريض وتبدأ عملية الكشف في الدغيم تحت ساق الشعر إمتداداً إلى الأذن وتأخذ مقدمة شحمة الأذن وخلفها إلى أن تصل إلى الرقبة ويتم شد العضلات والدهون أيضاً وليس الجلد وتستغرق عملية تبييض وشد الوجه من حوالي ساعتين إلى ثلاث ساعات ويتم اختيار الأماكن الخفيفة لعمل الشقوق حتى لايت التأثير على أماكن منبت الشعر.

كم تستغرق فترة النقاهة من عملية تبييض وشد الوجه ؟

بعد الإنتهاء من عملية تبييض وشد الوجه يفضل الإقامة في المستشفى من 24 ساعة إلى 28 ساعة تحت ملاحظة الجراح، ولكن لايصل الأمر إلى الإقامة مدة أكبر في المستشفى وقد إتفق الكثير من الجراحين أن العشر أيام الأولى يكون فيها الوجه متورماً بل ممكن أن يكون مشوهاً بسبب الكدمات وقد تختلف هذا الأمر من مريض لأخر ويتم إزالة الخيوط في اليوم السابع أو السادس عشر من إجراء عملية شد وتبييض الوجه وعادة تكون البشرة حساسة وصلبة في الشهر الأول لإجرائها.

ماهي مخاطر عملية تبيض وشد الوجه؟

  • عملية تبييض وشد الوجه مثل أي عملية يظهر بعدها أثار مثل حدوث ورم دموي وإذا تطور الأمر يتم إزالته من قبل الطبيب ونادراً ما يحدث التهاب ويتم علاجه بتناول المضاد الحيوي .
  • صعوبة الشفاء لدى المدخنين ولهذا السبب يجب على الجراحين الابتعاد عن إجراء هذه العملية لهم إلا إذا توقف عن تناولها لمدة شهرين على الأقل.
  • بعد التطور الحديث أصبح الآن يمكن تجنب الحوادث العصبية الشلل العصبي التي قد تصل إلى شلل العصب الوجهي.

كم تدوم نتائج عملية تبييض وشد الوجه؟

من مميزات عملية تبييض وشد الوجه لأنها تظهرك أصغر بكثير من سنك الحقيقي ولكنها لا تغير تعابير الوجه إطلاقاً فهي تظل طبيعية كما هي وتدوم نتائج هذه العملية ما بين الثمانية إلى عشر سنوات وبعد ذلك تظل الشيخوخة كما هي ولكن تكون بمضاعفات أقل خاصة لظهور التجاعيد المترهلة وخطوط التقدم في السن ويمكن إجراء هذه العملية مرتين أيضاً بعد إجرائها.

التحضير قبل عملية شد وتبييض الوجه؟

  1. يجب على الطبيب قبل إجراء عملية تبييض وشد الوجه أن يقوم بجلسة إستشارية مع المريض ويوضح لها سير هذه العملية وما الآثار الجانبية المترتبة عليها وسؤاله عن الأسباب التي دفعته للقيام بها.
  2. يجب على الطبيب أن يرسل المريض لإجراء عدد من الفحوصات مثل فحص كيمياء الدم.
  3. يتم إجراء عملية شد وتبييض الوجه تحت تأثير المخدر العام ويجب على الطبيب إعطاء المريض أدوية يتناولها قبل العملية بمدة 24 ساعة
  4. يمنع المريض من شرب الكحوليات تماماً قبل العملية لمدة 48 ساعة.
  5. الصوم قبل العملية بمدة لاتقل عن 8 ساعات.
  6. تطهير المنطقة جيداً في الجلد قبل الشق خاصة منطقة الذقن السفلي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*