عمليات نفخ الشفاه وتكبيرها للرجال في الأردن – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا

عمليات نفخ الشفاه وتكبيرها للرجال في الأردن

رجال يزاحمون السيدات في عمليات نفخ الشفاه

لقد ظهرت ظاهرة جديدة حيث زاحم الرجال النساء في ميدان عمليات تجميل الشفاة و تكبيرها، حيث يقول إختصاصيو التجميل أنه حدث هوساً قد أصاب الأردنيين دفعهم لدفع الكثير من الأموال و التزاحم علي عمليات تجميل المظهر الخارجي ومنها عمليات نفخ وتكبير الشفاه. في كلا الجنسين الرجال و النساء من مختلف الأعمار فقد كان الأشخاص الذين يريدون القيام بالعامليات التجميلية يأتون بصور كل من الممثليين و الممثلات و يطالبون الطبيب المعالج بإجراء عمليات تجميلية للظهور بمظهر يشبه الفنانيين و الفنانات، ومن الفئة العمرية الأكثر إقبالاً علي عمليات التجميل من الرجال تكونن من سن الاربعين إلي السبعبن، وأغلب متلباتهم تكون لعمليات شفط الدهون، وشد الوجه، وتكبير ونفخ الشفاه.


ويشير إختصاصيو التجميل في الأردن، أن المواطن الأردني بات يملك معلومات كثيرة وجيدة عن عمليات التجميل وخاصة عمليات نفخ الشفاه وتكبيرها.

تكلفة عمليات نفخ و تكبير الشفاه بالأردن

إن هناك بعض الرجال لا يتقبلوا عوامل التقبل في العمر ويريدون بشدة إخفاء أثار التقدم في العمر كالتجاعيد بالإضافة إلي ذلك الرجال المقبلون علي الزواج يودون إجراء عمليات التجميل و الترميم كعمليات نفخ و تكبير الشفاه، لتحسين فرص قبولهم من قِبل الفتيات.

اما عن تكلفة هذه العمليات، يقول الأطباء أن التكلفة متفاوتة علي حسب الحالة، ولكن متوسط فاتورة عمليات التجميل من 1500 دينار أردني إلي 2500 دينار أردني.

وأن المقبلين علي هذه العمليات ليسوا بالضرورة أن يكونوا من ميسوري الدخل، بل إن بعض الحالات تطلب تسديد فاتورة عملية التجميل بالتقسيط، وأيضاً هناك بعض الموظفات محدودات الدخل قد إقترضن لإجراء عمليات التجميل المختلفة. وإن بعض النساء يعمدن إلي الإقتراض و الدخول في الجمعيات لتوفير ثمن عمليات التجميل و التي لا يشملها التأمين الصحي.

زيادة هستيرية من قِبل الرجال علي عمليات نفخ وتكبير الشفاه

أظهرت إحدي التقارير من قِبل جراحين التجميل أن نسبة عمليات نفخ وتكبير الشفاه لدي الرجال قد إزدادت بنسبة 400% في خلال العشرة سنوات الماضية فقط.

هذا وقد وصل عدد عمليات نفخ وتكبير الشفاه التي يجريها الرجال إلي حوالي 28 ألف عملية في خلال عام 2015 في الولايات المتحدة الأمريكية، فيم إرتفعت نسبة هذه العملية 1% عن سنة 2014، ويعود هذا الإرتفاع الملحوظ إلى الإهتمام الكبير من قِبل الرجال بمظهرهم، وأيضاً لإنتشار ظاهرة السيلفي بشكل كبير جداً مؤخراً، حيث يقوم الشخص بالنظر إلي نفسه كثيراً جداً بشكل متواصل مما يؤدي إلي ملاحظة أدق التفاصيل في شكله.

عمليات نفخ الشفاه وتكبيرها بالفيلير

لقد أصبحت عمليات نفخ وتكبير الشفاه الغير جراحية لحقن الشفاه هي الأكثر تداولاً في العالم وذلك لأنها أسهل وأسرع، وتعتبر هذه العمليات من العمليات البسيطة جداً التي تستغرق أقل من ساعة وتعتبر واحدة من أسهل العمليات وأسرعها.

أنواع عمليات حقن وتكبير الشفاه بالفيلير

إن حقن وتكبير الشفاه الغير جراحي يتم عن طريق إستخدام بعض المواد المالئة للشفاه، وهي التي تسمي (الفيلير) ولها عدة أنواع من أهمها:

  • السيليكون:

وهذا النوع لا ينصح به الأطباء حالياً لأن له عيوب كثيرة تم إكتشافها مؤخرا، وقد يتسبب في مشاكل كثيرة.

  • حمض الهيليورونيك:

وهذا الحمض هو عبارة عن هُلام غير حيواني ويعتبر حمض الهيليورونيك أمن الإستخدام إلى حد كبير، ويعطي أيضاُ ملمس طبيعي.

من سلبيات حمض الهيلورونيك أنه يحتاج إلى إعادة حقنه كل ستة أو ثمان أشهر.

  • الكولاجين:

الكولاجين هو هٌلام حيواني و يستخدمه الأطباء كثيراً وهذا يرجع إلي رخصه ووفرته و نتائجه الجيدة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*