عمليات شد ترهلات اليدين في الأردن – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا

عمليات شد ترهلات اليدين في الأردن

عمليات شد ترهلات اليدين

إن الهدف من عمليات تجميل اليدين أو شد اليدين هو إزالة الدهون الزائدة في اليدين وإزالة الجلد المترهل منها. وهذا نتيجة لفقدان كميات كبيرة من الوزن و التقدم في العمر، ويتعلق شكل اليدين بكمية الأنسجة الدهنية التي بها تحت الجلد، وبدرجة مرونة الجلد الذي يحيط باليدين. ويتم إجراء جراحة شد اليدين لعدة أهداف تجميلية ولا توجد ضرورة طبية للقيام بهذه العملية إنما يلجأ المريض لجراحة تجميل اليدين والزراعين، فقط لتعزيز ثقتهم بنفسهم وأيضاً تحسين مظهرهم الخارجي وهذا هو السبب الرئيسي الذي يجعل الكثير من الناس يخضعون لأجراء علاجات و جراحات التجميل علي إختلاف أنواعها والتي لا يوجد لها ضرورة طبية. ومن أفضل الطرق لمنع ترهل الجلد هي ممارسة الرياضة خلال عملية فقدان الوزن، وإذا لم تستطع الوصول إلي النتائج المرجوة فإن البديل الجراحي التجميلي قائم.

الأسباب التي تدفع المريض إلي إجراء عمليات شد الجسم المترهل

  • عدم ممارسة الرياضة بإنتظام
  • التقدم بالعمر
  • معاناة بعض المرضي عموماً من ترهلات الجسم في منطقة معينة من الجسم و خصوصاً بعد عمليات شفط الدهون أو الحمل المتكرر
  • عمليات تكميم المعدة أو عمليات تحويل المسار والتي يمكن أن تُفقد المريض الكثير من الكيلوجرامات في وقت قياسي، تترك خلفها الكثير من الترهلات
  • إتباع الحميات القاسية التي تتسبب في فقدان الوزن بصورة كبيرة مثلاً أكثر من عشرة كيلوجرامات في الشهر الواحد مما يعمل علي ظهور الترهلات و السيلوليت في منطقة البطن وعدة أجزاء من الجسم.

كل هذه الأسباب وأكثر سوف تساعد في ظهور الكثير من الترهلات في مناطق مختلفة من الجسم او في الجسم كله، مما يجعل المريض يفكر في اللجوء إلي عمليات شد الترهلات بدون جراحة.

الأجهزة المستخدمة في شد الجسم في عيادات التجميل المختلفة

توجد العديد من أجهزة الليزر التي تستخدم في عيادات التجميل المختلفة في العديد من الدول وخاصة الأردن الدولة العربية الأولى والأشهر في مجال عمليات التجميل لشد الجلد المترهل بدون اللجوء للعمليات الجراحية، ولكل جهاز من الأجهزة المستخدمة لشد الجلد المترهل طريقة عمل تختلف عن الأجهزة الأخري فهناك بعض الأجهزة التي تعمل بأشعة الليزر فقط و هناك اجهزة اخرى تعمل بأشعة الليزر و الموجات الفوق صوتية مثل جهاز لوميسيل تاتش الذى يعطى نتائج مرضية و سريعة جدا كما يعمل ايضا على تفتيت الدهون بالإضافة إلى إزالة السيلوليت، وأجهزة أخري تستخدم ضوء الليزر وموجات الراديو مثل جهاز بيوتي دون لشد الجلد المترهل بدون جراحة ويُفضل الأطباء إستخدام جهاز بيوتي دوم بعد الولادة لشد جلد البطن المترهل.

ومن الأجهزة الأخري التي يفضلها الأطباء في الكثير من عيادات التجميل ومراكز التجميل المختلفة، هو جهاز أكسينت وهو واحد من أشهر الأجهزة في مجال شد الجلد المترهل بدون اللجوء إلي الجراحة، وذلك لتميزه بإعطاء نتائج سريعة ومُرضية تظهر فقط في ثلاث جلسات، كما أن له مميزات رائعة جداً ومن أهمها الإخفاء التام للسيلوليت.

مميزات شد الجلد بالليزر بدون أي تدخل جراحي

  1. التكلفة بسيطة جداً مقارنةً بالعمليات الجراحية التي تستخدم في شد الجلد
  2. لا يحتاج الكثير من الجلسات
  3. لا يستلزم عمل شق جراحي فهو غير مؤلم وسهل الإستخدام
  4. آمن تماماً علي البشرة
  5. لا يحتاج الأطباء لتخدير المريض عند القيام بعملية شد الترهلات بالليزر
  6. تصلُح هذه العمليات الغير جراحية لشد جميع ترهلات الجسم ويوجد بعض الأجهزة الأخرة التي يقوم بإستخدامها الأطباء لشد ترهلات المناطق المختلفة بالجسم كاليدين و الوجه والرقبة.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*