عمليات شد ترهلات الوجه فى الاردن – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا

عمليات شد ترهلات الوجه فى الاردن

ما يجب معرفته عن عمليات شد ترهلات الوجه

تُعرف عمليات شد ترهلات الوجه بإسم (Face Lift) او تسمى بإسم (Rhytidectomy) وهى عملية من العمليات التى يتم من خلالها التخلص من التجاعيد التى توجد فى الوجه وايضاً يمكن التخلص من الترهلات الموجودة بالوجه من خلال إتمام هذه العملية و بخاصة فى مناطق ( تحت الجفون و حول الفم و منتصف الوجه و حول العينين ).
يوجد الكثير من الطرق الأخرى الغير جراحية التى من خلالها يستطيع المريض أن يتخلص من ترهلات الوجه و شده و إستعادة الشباب لبشرتة و إزالة ما بها من زوائد وترهلات ومن اشهر هذه الطرق الغير جراحية عمليات شد الوجه بالليزر.

أسباب ظهور الترهلات فى الوجة و الجسم و ظهور التجاعيد

  •  عدم ممارسة الرياضة بصورة مستمرة. حيث تعمل الرياضة على تنظيم الدورة الدموية بالجسم و تعمل على ذشده و جعله ممشوقاً ومتناسق.
  • العوامل الوراثية حيث تلعب دور أساسى فى أسباب ظهور التجاعيد و الترهلات.
  • عدم شرب كميات كافية من المياه على مدار اليوم. يجب على الإنسان شرب كميات متوفرة من المياه لا تقل عن لترين يومياً حتى يتمتع جسمة بالحيوية.
  • كمية الصبغيات التى توجد بالبشرة حيث أن البشرة البيضاء أكثر تعرضاً لظهور التجاعيد و يظهر عليها آثار التقدم بالعمر أكثر من البشرة السمراء.
  • عدم الإهتمام بتناول الغذاء الصحى المتوازن والغنى بالفيتامينات المختلفة و عدم تناول الكميات اللازمة من الخضروات و الفاكهه التى تحتوى على الكثير من الفيتامينات التى يحتاجها الجسم يعجل بظهور التجاعيد و الترهلات ليس فى الوجه فقط بل فى الجسم كله
  • الملوثات الجوية و الظروف البيئية و درجات الحرارة العالية كلها أسباب تعجل بظهور التجاعيد و الترهلات
  • تناول الكثير من السكريات و الزيوت و الوجبات السريعة و الغير مفيدة يزيد من الوزن و يعمل على ظهور الترهلات بالجسم كله

انواع عمليات شد ترهلات الوجة

يوجد الكثير من أنواع العمليات المختلفة التى يمكن من خلالها شد الوجه و إزالة ترهلاته ومنها

  • عمليات شد ترهلات الوجه عن طريق الطرق الجراحية و يستخدم هذا النوع من العمليات عندما يستدعى الأمر لذلك
  • عمليات شد ترهلات الوجه بالطرق الغير جراحية و يوجد لها أنواع كثيرة
  • عمليات شد ترهلات الوجه الموسعة و التى تعمل على اعادة الشباب و هى التى تشمل جراحة الجفون و جراحة رفع الحاجبين
  • عمليات شد ترهلات الوجه بالليزر و هذا النوع من العمليات هو الأشهر فى عالم جراحات التجميل و الأكثر استخداماً من قبل الكثير من أطباء التجميل ومراكز التجميل و العيادات التجميلية و غيرها
  • وأخيراً عمليات شد ترهلات الوجه بإستخدام الخيوط الجراحية و التى تسمى ب (Contour Threadlifts)

تكلفة عمليات شد ترهلات الوجه

تختلف التكلفة على حسب حالة المريض و على حسب مقدار الترهلات التى توجد بالوجه وايضاً يتوقف هذا على حالة البشرة و صحتها و كذلك على أتعاب جراح التجميل الذى سوف يقوم بإجراء هذه العملية لأنها عمليات من العمليات الدقيقة جداً و التى تحتاج الى خبرة كبيرة لذلك يجب على المريض ان يختار جراح جيد لإجراء العملية له

عادة فى مثل هذه العمليات ما يجمع الجراحين بين عمليات شد ترهلات الوجه مع عمليات إستعادة الشباب و تجميل و رفع الحواجب و عمليات شد الجفون ممل يعمل على تقليل التكلفة على المريض و يبلغ مجموع تكلفة كل هذه العمليات مع بعضها البعض حوالى 20 الف دولار امريكى و هذا بدلا من تكلفة كل واحدة على حدى بثمن 35 الف دولار امريكى.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*