عمليات شد ترهلات الجسم – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا

عمليات شد ترهلات الجسم

أسباب حدوث ترهلات بالجسم

يلجئ الكثير من الرجال و السيدات إلى عمليات شد ترهلات الجسم و هذا حتى يتمتعوا بمظهر صحى لائق و ممشوق خالى من العيوب والترهلات كجلد الأطفال و من أحد الأسباب الرئيسية لظهور الترهلات فى الجسم هو التقدم بالعمر حيث تتغير مرونة الجلد مما يجعله مترهلاً و من العوامل الأخرى التى تتسبب فى ظهور الترهلات بالجسم هى العوامل المحيطة بالانسان و التغيرات النفسية و الفسيولوجية و ايضاً من الأسباب الواجب ذكرها هو إكتساب الوزن ثم فقدانه بأوقات متقاربة مما يعمل على ظهور تغيرات على الجلد و تغير فى مرونتة مما يساهم فى ظهور السيلوليت و الترهلات التى تزعج الانسان.

عمليات شد ترهلات الجسم بدون التدخل الجراحى

لقد لجأت مؤخراً بعض السيدات بإتباع الوصفات الطبيعية و إرتداء المشدات و إستعمال أساليب أخرى لإخفاء الترهلات التى تظهر فى الجسم و الظهور بقوام ممشوق و لكن تلك الطرق لا تكن حلولاً نهائية للقضاء على ترهلات الجسم بل هى مجرد حلول مؤقتة أو ظاهرية فقط كما ان هذه الحلول لا تتناسب مع جميع مناطق الجسم.

هذا وقد إهتم الأطباء التجميليين لإيجاد الحلول النهائية لحل هذه المشكلة منذ أعوام كثيرة ماضية حتى إبتكر الأطباء أساليب و تقنيات مختلفة منها الجراحية و منها الغير جراحية لكى تعطى نتائج مرضية للمرضى

فقد كانت الجراحة هى أول الطرق التى كان يستخدمها الاطباء لحل مشكلة ترهلات الجسم، ولكن المشكلة الأساسية فى هذه الطريقة هى أنها ( جراحة ) و هى كلمة تسببت فى الذعر الشديد عند كثير من الناس بالرغم من أنها طريقة آمنة إلا انها لم تجذب الكثيرين ممن يعانون من مشكلة ترهلات الجسم و قام الأطباء بعد ذلك من تطور الاساليب المستخدمة فى التخلص من مشكلة الترهلات حتى وصلوا الى عدم استخدام الجراحة نهائياً فى هذه العمليات و قد إستخدموا عده تقنيات أخرى لحل هذه المشكلة.

تعرف على تقنيات شد ترهلات الجسم بدون التدخل الجراحى

أشهر التقنيات المستخدمة فى عمليات شد ترهلات الجسم بدون جراحة هى تقنية الليزر أما بالنسبة إلي تقنية الخيوط فهى التقنية الأنسب لشد الوجة و الرقبة.

تقنية الليزر : من أشهر التقنيات المستخدمة فى الطب التجميلى و خاصةً فى مجال شد ترهلات الجسم و خاصة شد البطن المترهل حيث تلجأ لهذه التقنية الجديدة العديد من السيدات بعد الولادة و هذا بسبب أمان إستخدامها و النتائج المُرضية التى تعطيها هذه التقنية.

اما بالنسبة للاجهزة المستخدمة فى عيادات و مراكز التجميل التى تستخدم الليزر فى عديدة و اشهرها جهاز لوميسيل تاتش وجهاز اكسينت وجهاز بيوتى دوم ولا يمكننا تحديد جهاز معين كأفضل جهاز للاستخدام و هذا بسبب عدو معايير يضعها الطبيب عند اجراء عمليات شد ترهلات الجسم.

مميزات شد ترهلات الجسم بدون التدخل الجراحى

  • لا يحتاج الطبيب اللجوء لتخدير المريض عند إجراء هذا النوع من العمليات
  • آمن الاستخدام على البشرة
  • التكلفة تكون قليلة جداً مقارنة بتكلفة العمليات الجراحية
  • لا يستلزم عمل شق جراحى او خياطة بالجسم
  • لا يجتاج للكثير من الجلسات لاتمامه بل تصل جلساته من جلستين الى ثلاث جلسات فقط على حسب ما يقرره الطبيب و هذا يتم معرفته عند التطلع على حالة المريض
  • يصلح إستخدام هذه التقنية لشد جميع ترهلات الجسم فى المناطق المختلفة
  • يصلح ايضا ايضا استخدام هذه التقنيات بعد الرجيم و فقدان الوزن و ايضاً بعد عمليات الولادة و عمليات تكميم المعده.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*