عمليات تجميل وشد المهبل – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا

عمليات تجميل وشد المهبل

عمليات تجميل وشد المهبل

تلجأ الكثير من السيدات إلى عمليات تجميل وشد المهبل، ويحدث ذلك بعد الولادات المتتالية لتحسين مظهر المهبل ومعالجة التوسع الذي حدث به، وإعادته لحجمه الطبيعي. لأن بسبب الوادات المتكررة يحدث إتساع في المهبل مما يُزعج السيدات ولا يجدن إرتياح مع هذا الإتساع لذلك يلجأن إلى عمليات تجميل وشد المهبل، لمحاولة إعادة المهبل لطبيعته.

 

سنتناول الآن بعض الأسئلة وإجاباتها بخصوص عمليات تجميل وشد المهبل

 

  • ما هي عملية شد المهبل ؟
    عملية شد المهبل هي نوع من انواع العمليات الجراحية التجميليه والتي تهدف إلي تضييق فتحة المهبل بعدما قد إتسعت وشد القناة المهبلية . ومن خلال هذه العمليه يقوم الطبيب المختص بإزالة بطانة المهبل الزائدة ، وثم يقوم بشد العضلات.

 

  • كيف تتم عملية شد المهبل باستخدام تقنية الليزر ؟
    يقوم الطبيب المُختص بإستخدام تقنية الليزر لشد المهبل لكي يخلق تشديد في جدار المهبل. تقنية الليزر هي عبارة عن مجرد أداة تُستخدم للمساعدة في خلال العملية الجراحيه. والنتيجة النهائية لهذا النوع من العمليات لا يعتمد على تقنية الليزر بل يعتمد على الجراح أو الطبيب المُختص بإجراء هذا النوع من العمليات الجراحيه.

 

  • الي أي مدى تتم الاستفادة من عمليات جراحة المهبل ؟
    عمليات جراحة شد المهبل ينتج عنها تقليل في قطر المهبل وأيضاً تقليل في حجم الفتحة المهبليه.

 

  • الي أي مدى قد يصل الألم من العملية ؟
    عمليات جراحة شد المهبل تُعتبر عملية بسيطة من نوعها ولا ينتج عنها ألم قوي. لأن في داخل القناة المهبلية يختلف الشعور بالألم بالنسبة لشعورك بالألم في جلدك السطحى فلا تشعرين بألم كبير، فنجد الكثير ممن قمن بهذه العملية لم يشعروا بألام كبيرة بتلك المنطقة. فهناك قطع صغيرة جداً في الاطار الخارجي (والذي عادة يكون حوالي 1 سم) ويكون هذا هو فقط الشعور من الانزعاج أو الالم لمعظم المرضى.

 

  • ما هو مصمم المهبل؟
    إسم (مصمم رأب المهبل) ما هو إلا تسويق لإسم العملية جراحية التي يقوم فيها الجراح أو الطبيب المختص بشد المهبل. وإسم مصمم رأب المهبل قد حظي علي شعبية كبيرة الى حد ما في ولاية كاليفورنيا، ولكن هناك ما يجب أن تعرفيه وهو أنك لا تحتاجين إلي السفر إلى ولاية كاليفورنيا لإجراء هذه العملية، فيمكنك من خلال المركز الأردني للتجميل إجراء العملية والحصول علي أكفأ النتائج.

 

  • ما هي المخاطر التي يمكن أن تواجهك إذا قمتِ بعملية تجميل وشد المهبل؟

عمليات تجميل وشد المهبل عملية جراحية، وبالتالى مثلها كمثل العمليات الجراحية عموماً، بها مخاطر عامة، فنجد في عمليات تجميل وشد المهبل أنها يمكن أن تشمل النزيف، أو العدوى، أو كسر في الغرز. وإذا حدث ذلك فسيضطر الجراح إلى فتح الجروح الخاص بك. ونجد أنه في حالات نادرة جداً قد تحدث إصابة في الطبقات العميقة للمنطقة. وإذا حدث هذا الشىء قد يتطلب تدخل جراحي لإصلاح الأمر.

– لقد أكدت الدراسات الطبية الأمريكية التي قامت بخصوص هذا النوع من العمليات التجميلية الجراحية، عمليات تجميل وشد المهبل بأن إستخدام تقنية الليزر في هذا النوع من العمليات لا يُشعرك بأي ألم ولا مشاحنات ولا نزيف وآمن للغاية، ونتائجه مضمونة وجيدة.

فالليزر يعمل بطريقة خاصة على تحفيز إفراز الكولاجين وبالتالى إعادة ترتيبه وبالتالى يحدث الشد في المهبل.

-فإذا كنتي ممن يعانون بإتساع المهبل فكوني مطمئنة من أن هناك حل آمن بنسبة كبيرة، لتستعيدي شكل المنطقة كما كانت مُسبقاً، بإستخدام أحدث التقنيات العلمية الموجودة.

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*