عمليات تجميل الأنف عند الرجال – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا

عمليات تجميل الأنف عند الرجال

عمليات تجميل عند الرجال

في العصر الحالي وفي ظل التكنولوجيا والتقدم العلمي والفكري الذي أصبحنا فيه، نجد أن العمليات التجميلية أصبحت شيئاً سهلاً للقيام به، ويلجأ إليه كل من لديه عيب خلقي، أو تشوهات، أو حتي فقط لإبراز الجمال بشكل أكثر. فعمليات التجميل تعتبر فن جديد يعتمد علي العلم وعلي مهارة الأطباء التجميليين وكفائتهم.

ليست النساء فقط من يلجأن إلى عمليات التجميل، بل نجد أن الرجال هم أيضاً يتزاحمون لإجراء العمليات التجميلية، لكي يزيدوا من وسامتهم وجاذبيتهم، وإعادة مظهر الشباب لهم. فلا تقتصر عمليات التجميل عند الرجال فقط على تجميل الأنف، فنجد أن هناك بعض الرجال يقومون بعمليات لإعادة شبابهم كعمليات شد الوجه لكي يقوموا بإزالة التجاعيد، وعمليات شد الجفون ورفع الحاجبين ليظهروا في شكل وسيم ووجه خالى من التجاعيد التي تبرز كبر سنهم. وعمليات إزالة الوشم وإخفاء آثار الحروق والجروح والندبات، وأيضاً هناك بعض الرجال الذين يقومون بحقن دهون الوجه لكي يقوم الطبيب المختص بظبط التناسقات المختلفة الموجودة بوجههم، وعمليات تكثيف اللحية والشارب أو زراعة اللحية.

مشاكل الأنف التي تستدعي إجراء عمليات تجميل الأنف

إن مشاكل الأنف التي يعاني منها الرجال تختلف على حسب النوع والسبب، فبعض هذه المشاكل يولد بها الطفل، والبعض الاخر يحدث أثناء ولادة الطفل أو تحدث هذه المشاكل في الفترة الأولى من حياة الطفل أو عند نمو الطفل، فقد تنمو الأنف بشكل غير مستوى أو غير متناسق.

توجد بعض المشاكل الاخرى التى تؤثر على شكل الأنف كله وتجعل الانف يبدو مختلفًا وعيبه واضح جدا.

اما بعض المشاكل الأخرى التى تكون غير واضحة وتكون هذه المشكلة في كبر حجم الأنف وهذا يكون بسبب نمو غضروف الأنف بشكل أكبر من اللازم فى مرحلة الطفوله أو حدوث قصور في نمو الانف والذى يؤدى بدوره الى صغر حجم الانف عن الحجم الطبيعي، وبعض المشاكل الاخرى قد تتسبب فيها حادثةٌ مما تسبب تشوه فى شكل الأنف ويستدعي ذلك اجراء عمليه تجميله.

من أشهر المشاكل الجمالية التي تواجه الأنف:

  • الأنف الذى يكون شكله غير المتناسق عندما يكون أحد جانبيه أكبر من الجانب الآخر أو يكون أكثر بروزًا أو اتساعًا منه.
  • الأنف ذو الحجم الكبير وهذا بالنسبة لباقى ملامح الوجه وفى الغالب يكون جلده سميكًا مما يزيد من كبر حجمه.
  • الأنف ذو الحجم الصغير جدًا والذي قد يبدو كأنف الاطفال في وجه الرجل ويرجع هذا فى الغالب لحالة شهيرة جدا يحدث فيها قصورٌ فى نمو غضاريف الأنف فى الصغر ويظهر فى التقدم بالعمر بشكل واضح.
  • الأنف الطويل الملحوظ والذي يظهر من الأمام بشكلٍ عادي جدا ولكنه يظهر من الجانب بشكل أطول من الشكل الطبيعي وايضا يكون أكثر بروزًا عن الوجه بشكلٍ ملحوظ.
  • الأنف المفلطح ويكون شكله مقترب من الوجه يكاد ان يلتصق به ولا يظهر أي بروز عن الوجه.
  • انحراف شكل الانف عن مكانه إما بشكل كلي او بشكل جزئي.
  • ظهور نتوءات أو بروزات ملفتة فى الأنف وعاده ما تكون فى اعلاه او فى منتصفه.
  • مشاكل طرف الأنف حيث يكون طرف الأنف أطول بكثير من باقى الأنف أو منخفضًا عن باقى الأنف أو معقوفًا للداخل أو للخارج أو يكون شكله ضخم بالنسبة الى حجم الأنف الطبيعى.
  • وعندما يكون طرف الأنف أقصر من اللازم عن الحجم الطبيعى مما يتسبب في ارتفاع نهاية الأنف أواتساع فتحتيها أكثر من اللازم.

اصبحت عمليات التجميل الان تعمل على حل هذه المشاكل كلها حيث ان ل مشكلة من هذه المشاكل لها طريقة معينة لحلها.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*