عمليات الليزر لشد ترهلات البطن – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا

عمليات الليزر لشد ترهلات البطن

عمليات الليزر لشد ترهلات البطن

لا توجد إمرأة في هذا العالم لا تهتم بجمالها و منظرها ورشاقتها، ولن يكتمل هذا الجمال بدون شد الجلد وجعله بلا ترهلات لكي يشبه جلد الأطفال، ويتغير مظهر الجلد وتتغير مرونته ويظهر به السليوليت و الترهلات المزعجة وهذا بسبب الكثير من العوامل منها العوامل المحيطة، واكتساب الوزن ثم فقدانه بأوقات متقاربة، وأيضاً مع التقدم بالعمر والتغيرات النفسية و الفسيولوجية، لهذا فقد لجأت بعض النساء إلي الوصفات الطبيعية، وإرتداء المشدات وغيرها من الطرق التي تساعد علي ظهور الكرأة بقوام رشيق وممشوق ولكن هذه الحلول ليست حلولاً نهائية للقضاء علي الترهلات الجلدية وخصوصاً في منطقة البطن بل كلها حلول مؤقتة.

تقنيات شد الجلد والقضاء علي الترهلات بدون جراحة

لقد إهتم أطباء التجميل بإيجاد عدة حلول لمشكلة ترهلات الجلد بمنطقة البطن منذ أعوام طويلة وقد حاولوا إبتكار تقنيات وأساليب جديدة تٌعطي نتائج مٌرضية وتصلح لكل الجسم ليس فقط منطقة البطن.

يوجد أكثر من تقنية تم إكتشافها لشد الجلد المترهل بمنطقة البطن بدون عمليات جراحية ومن أشهرها وأسهلها تقنية الليزر لشد الجلد المترهل بمنطقة البطن. تقنية الليزر هي من أشهر التقنيات المستخدمة في مجال عمليات التجميل كما تصلح خصيصاً لشد جلد البطن المترهل بدون التدخل جراحيا حيث قد تلجأ إليها معظم السيدات بعد الولادة نظراً لنتائجها المزهلة وأمنها، وأيضاً يتم إجراء هذه العمليات (عمليات الليزر لشد ترهلات البطن) بعد عمليات تدبيس المعدة أو التكميم وهي كعملية مٌكملة لعملية شفط الدهون بالليزر.

الأجهزة المستخدمة في عمليات الليزر لشد ترهلات البطن

وُجدت العديد من  الأجهزة المُستخدمة في عمليات شد ترهلات البطن بدون جراحة، ولكن لكل جهاز من الأجهزة طريقة عمل مُختلفة عن الأجهزة الأخري فهناك بعض الأجهزة تعمل بأشعه الليزر فقط، وأخري تجمع ما بين إستخدام الليزر والموجات الفوق الصوتية أو موجات الراديو. كما توجد عدة أجهزة أخري تعمل علي شد الجلد وتفتيت الدهون بالليزر في آن واحد وتكون هذه الأجهزة هي الأحدث من نوعها بين كل أنواع أجهزة الليزر الأخري التى تم ذكرها.

أشهر أنواع الأجهزة المُستخدمة في عمليات الليزر لشد ترهلات البطن

  • أول جهاز هو بيوتي دوم Beauty Dom:

أن جهاز بيوتي دوم Beauty Dom هو عبارة عن جهاز يجمع ما بين شعاع الليزر و موجات الراديو، وهذا للحصول علي أفضل النتائج المتوقعة ويُفضِل الأطباء إستخدام هذا الجهاز بعد الولادة مباشرة، لشد الجلد المترهل بدون الحاجة إلي التدخل جراحياً.

  • جهاز أكسينت Accent:

إن جهاز أكسينت Accent من أكثر الأجهزة المشهورة في مجال عمليات شد الجلد و الترهلات في منطقة البطن بدون أي تدخل جراحي وهو جهاز مشهور عالمياً لأنه يُستخدم في الكثير من مراكز التجميل و العيادات في مُختلف الدول وخاصة الأردن بسبب شهرته بأنه يتميز بنتائجه الملحوظة والسريعة فإن نتائجه تظهر بعد ثلاث جلسات فقط لا غير، كما أنه له ميزة رائعة في إخفاء السليوليت تماماً.

  • جهاز لوميسيل تاتش:

إن جهاز لوميسيل تاتش هو أيضاً من الأجهزة التي تعمل علي شد الجلد المترهل في منطقة البطن بدون جراحة، ويعمل جهاز لوميسيل تاتش عن طريق الموجات الفوق الصوتية بالإضافة إلي الليزر فيُعطي نتائج مُبهرة وسريعة جداً، كما أنه يعمل علي تفتيت الدهون وإزالة الدهون مثل جهاز أكسينت Accent.

أفضل جهاز من أجهزة شد ترهلات البطن

لا يمكننا تحديد جهاز معين كأفضل جهاز لشد الجسم المترهل و خماصة منطقو البطن بدون جراحة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*