علاج تجاعيد اليدين طبيًا بالحقن – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
عملية-تجميل-اليدين

علاج تجاعيد اليدين طبيًا بالحقن

تعد اليد من الأعضاء التي تبرز جمال المرأة ، حيث تهتم العديد من النساء بإبراز جمال ايديهن من خلال الاهتمام بنضارتها وملمسها الناعم ، لان اليد اذا لم تكن بكامل نضارتها يصبح شكلها غير جميل ، ويوحي بالتقدم بالسن .

ولكن هناك من تعاني من تجاعيد اليد أو بروز واضح في عروقها ، وهذا الأمر يسبب للمرأة بالانزعاج ، فتلجأ للبحث عن أساليب لعلاج مشكلتها .

علاج تجاعيد اليدين طبيًا بالحقن:

يعتبر حقن الفيلر أكثر الوسائل شيوعا في علاج التجاعيد أيا كان مكانها سواء في الوجه أو الرقبة أو اليدين ، حيث تمكن الفيلر من أن يثبت كفائته في علاج الدرجات المختلفة من التجاعيد بدرجات مختلفة من العلاج وصلت في بعض الأحيان لاختفاء تلك التجاعيد تمامًا.

يتكون الجلد من مجموعة طبقات ومنها طبقة من خلايا دهنية تحافظ على شكله وتجعله مشدودا من الخارج،وعند ترهل هذه الطبقات أو انكماشها يصبح الجلد أكبر من الأنسجة الضامرة وبالتالي تظهر التجاعيد المزعجة.

يتكون الفيلر من مواد طبيعية مختلفة الأنواع والمواد الداخلة فيها ، ولكن من أشهر المواد المكونة له هي مزيج من الكولاجين وحمض الهيالويرينيك، حيث يساعدان الأنسجة والخلايا تحت الجلد على التجدد ،لتبدأ الخلايا باستعادة  قوتها ونشاطها مرةً أخرى والنمو لسد العجز الذي حدث بسبب ضمورها أو تكاسلها، نقوم بحقن الفيلر في الأماكن المحددة التي تظهر خاوية وضامرة تحت الجلد فيساعد على امتلائها ثانية ، وامتلائها هذا يساعد الجلد على أن يصبح مشدودًا ولا تظهر منه زوائد لا يستطيع التصرف فيها فتسبب التجاعيد والبروزات والانخفاضات الجلدية تلك.

مدة دوام الفيلر :

تختلف فترة دوام الفيلر حسب استجابة الشخص وحالة جلده ولكن متوسط الفترة يصل ستة الى ثمانية أشهر ، وبعدها قد تحتاج لتجديد الحقن مرة أخرى والبعض الآخر يكون راضيًا بالنتيجة التي حصل عليها بعدما حفز الكولاجين خلاياه فلا يحتاج الحقن ثانيةً.

بعض الناس قد يستمر مفعول الفيلر معهم لسنوات قد يحتاجون لتجديد الحقن بعدها مرةً أخرى.

تكلفة عملية حقن الفيلر لليدين:

تتحدد تكلفة علاج تجاعيد اليدين بالفيلر من خلال الكمية التي تم استهلاكها أثناء الحقن ، فمتوسط التكلفة يكون ما بين 500 دولار وحتى 2000 دولار ، لكن اذا احتجت لكميات كبيرة من الفيلر بسبب التجاعيد الشديدة فيؤدي ذلك الى ارتفاع السعر حسب الحاجة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*