علاج بروز الأذن في الأردن – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
علاج بروز الأذن في الأردن

علاج بروز الأذن في الأردن

من الطبيعي أن الجميع يهتم إهتماماً كبيراً بمظهرهم لأن الاهتمام بالمظهر يعطي احساس كبير بالثقة بالنفس أمام الأخرين ونجد أن الكثير الذين لم يحصلوا على الجمال الكافي لايشعرون بالرضا تجاه أنفسهم خاصة النمساء لأن من المعروف أن النساء هم اكثر مايهتمون بمظهرهم الخارجي عن الرجال للذك نجدهم يبجثون عن كافة الطرق التي تعطيهم المظهر الجمالي الذي تحصل من خلاله على الرضا النفسي ورضا الأخرين عنه أيضاً.

ونجد أن الأشخاص الذين يستيقظون من النوم ويجدون عيناهم في حالة التورم قد يصيبهم بعد هذا المظهر الشعور بالانزعاج وفقدان الثقة بالنفس طوال اليوم وقد تصل الحالة مع بعض الأشخاص إلى عدم الخروج نهائياً من المنزل حتى تعود العينين إلى شكلهما الطبيعي فما بالك بالأذنين أو من يعانون من بروز في الأذنين.

فمن المعروف ان الأذن شيء صغير ولايلفت النظر نهائياً ولكن يبدأ الجميع بملاحظتها عندما يصاب الشخص ببروز الأذن عن مكانها الطبيعي فمن المعروف أن مكان الأذن هو جانبي الرأس لذلك نجد أن من يعانون من بروز الرأس لايتمكنوا من قص شعورهم أو رفعه أو تغيره لذلك نجدهم يبحثون عن حلول كثيرة للتخلص من هذا الأمر وقد توصل إلى عمليات جراحية لتحسين شكل الأذن لذلك سوف نقدم لكم في هذا المقال علاج بروز الأذن في الأردن.

علاج بروز الأذن:

بروز الأذن وهو نمو غير طبيعي لشكل الأذن وقد تكون في الكثير من الأحيان السبب في تشوهات في غضروف الأذن أو السبب وراثي ويمكن أن يكون البروز في أذن واحدة أو الأذنين معاً وقد تم علاج الأذن البارزة في الأردن وحظيت الأردن اقبالاً كبيراً من مواطنين الوطن العربي إلى علاج الأذن البارزة في الأردن لأن الأطباء تعتمد على أحدث التقنيات لذلك سوف نقدم لكم في هذا المقال علاج بروز الأذن في الأردن.

هل لعلاج بروز الأذن في الأردن

تعتبر عمليات علاج الأذن البارزة في الأردن من أشهر العمليات التجميلية في وقتنا الحالي ولكن نجد أن هناك أشخاص يخشون هذه العملية وإن كان لها مضار صحية أم لا أو تؤثر على حاسة السمع  ولكن الكثير ممن يخضعون لعمليات علاج الأذن البارزة في الأردن يكون ذلك بسبب الدافع النفسي ومن أكثر المتضررين بها هم الأطفال لأنه يجد شكله غير طبيعي عن باقي الأطفال ويبدأ ذلك بالتأثير على حالته النفسية لذلك فهدف علاج الأذن البارزة في الأردن نفسياً قبل أن يكون تجميلياً.

علاج بروز الأذن في الأردن بدون جراحة:

يمكن أن يتم علاج الأذن البارزة في الأردن عن طريق أن يرتدي الطفل جبيرة أذن أو قناع مطاطي يقوم بارشاد الأذن إلى النمو الصحيح ويمكن أن يتم ربط الأذن والرأس معاً حتى لاتبتعد الأذن عن الرأس ويتم علاج الأذن البارزة في الأردن دون جراحة عندما يكون الطفل في سن ال6 أشهر.

تكلفة علاج الأذن البارزة في الأردن:

يتم تحديد تكلفة علاج الأذن البارزة في الأردن بناءً على عدة عوامل أهمها مدى شهرة الطبيب الذي سوف يقوم بإجراء العملية وحسب المركز ويتم تحديد علاج بروز الأذن بناءً على حالة المريض والتقنية التي سوف تستخدم في اجراء العملية، وتتراوح تكلفة علاج بروز الأذن مابين الألف دولار وقد تصل إلى 10 ألاف دولار وتتراوح في الولايات المختلفة مابين ال500 دولار إلى الأربعة ألاف دولار.

نتائج علاج بروز الأذن في الأردن:

من أهم نتائج علاج بروز الأذن في الأردن هي تحسين الحالة النفسية للمرضى وتغيير حياتهم ويتم التخلص من الشعور بالحرج والضيق أمام الأخرين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*