علاج اصفرار الاسنان في الاردن – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
علاج اصفرار الاسنان فى الاردن

علاج اصفرار الاسنان في الاردن

نحن نعلم بان الكثير  من الاشخاص قد يعانون  من  عملية  اصفرار الاسنان  فى الاردن الخاصة بهم  حيث قد تعتبر  مشكلة للجميع  وقد نلاحظ بان الجميع قد يسعى  جاهدا  في البحث  عن الحلول الخاصة لهذة المشكلة التى  تواجهم في  حياتهم اليومية  وخصوصا اكثر الاشخاص بحثا عن الحلول  هما النساء  لان  عملية  اصفرار الاسنان الخاصة بهم قد توثر  على جمالهم الخاص  لذلك يجب علينا  من البداية بان نحافظ على الاسنان الخاصة  بنا  طوال فترة  حياتنا  قبل ان  تظهر  هذه المشاكل وهيا  ظهور اللون الاصفر  عليها.

مراحل  علاج اصفرار الاسنان فى الاردن :

  1. يتم استخدام عملية المسواك في  معالجة  اصفرار الاسنان  حيث قد يعمل على ازالة صفار الاسنان الخاصة بنا .
  2. عملية  تناول  وشرب الكثير  من  عصير الفراولة  حيث قد يعمل  هذا العصير  على  تبيض الاسنان  وحل مشكلة صفار الاسنان.
  3. يجب  على الجميع بان يقوم  بتنظيف الاسنان بالفرشاة  والمعجون دائما  صباح كل يوم  ومساء  كل يوم.
  4. نلاحظ ايضا بان عملية  فرك السنان  عن طريق الليمون وتتم هذه الطريقة بوضع الليمون  على قطعة  من القطن  ثم يتم تكرار  هذه العملية يوميا  وسوف  نلاحظ الفرق  ويتم معالجة اصفرار الاسنان.
  5. يتم ايضا  استخدام مادة بيكربونات الصوديوم  والتى  توجد داخل الصيدليات  ويجب  استخدام  هذه المادة على فترات  وليس  كثيرا  حيث ان  عملية  الافراط في  عملية  تناول  هذه المادة  توثر على سلامة اللثة والاسنان .
  6. يتم ايضا  طحن قطعة من الفحم  ويتم استخدامها على فرشاة الاسنان الخاصة بنا  حيث قد نجد بان الفحم يعمل على ازالة  طبقة البلاك والنيكوتين من الاسنان الخاصة بنا.
  7. قد نلاحظ بان بعض  من الاشخاص يعملون على اخذ  قطعة  من البقسماط  ويتم  حرقة جيدا على النار ويتم طحنها  جيدا حتى  تصبح رمادا ثم بعد عملية الطحن يتم خلصطها مع  معلقة  من العسل الاسود ويتم فركها  جيدا  على الاسنان الخاصة بنا  جيث قد نجد بان العسل مفيد جدا على  بياض الاسنان  ولكن يجب  علينا بان نقوم  بغسل لاسنان  جيدا بالمعجون  حيث ان العسل قد يمكن بان يسبب التسوس  لنا  .

اضرار  اصفرار الاسنان في الاردن :

مرحلة الاصفرار السطحى

حيث قد اننا نلاحظ بان الاصفرار السطحى قد ياتى لنتيجة  التبغ او  كثرة  شرب  الشاى والقهوة والمنبهات التى  تعمل على  عملية الاصفرار  ويوجد ايضا بعض الاطعمة الخاصة بنا  التى قد تعمل  على  عملية  تلوين الاسنان  مثل  طعام التوت وقد ياتى ايضا  عملية الاصفرار  نتيجة  تجمع مادة الكالسيوم  حول السن  والتى  قد تعرف بالتلكسات.

مرحلة الاصفرار الداخلى 

  •  تنتج مرحلة الاصفرار الداخلى  وذلك لنتيجة  التقدم في السن او الحصول على  عدة اصابات  مختلفة  وذلك بسبب استخدام   مادة الفلوريدا الزائدة  او  وجود بعض الامراض  وقد يتم اخذ بعض المضادات الحيوية كمثل التتراسيكلين في العمر المبكر.
  • حدوث  ايضا  عملية الاصفرار الداخلى  للاسنان  ولذلك نتيجة حدوث استخدام معجون الاسنان  بكثرة  وخصوصا احتوائة على  مادة الفلوريدا.
  • الكثر  ايضا  من عملية  تناول المضادات الحيوية  قد يوثر على المراءة الحامل  والاطفال  ولة  تاثير على عملية  اصفرار لون الاسنان  .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*