طريقة لإزالة الوشم من الجسم – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
طريقة لإزالة الوشم من الجسم
طريقة لإزالة الوشم من الجسم

طريقة لإزالة الوشم من الجسم

يريد الكثير من الأشخاص بالقيام بوضع رسومات الوشم على الجسم، لإتباع الموضة العصرية، ولكن قد يشعرون بالندم بعد القيام بذلك بمرور فترة، وتسبب لهم الإزعاج مما يجعلهم يرغبون بإزالة الوشم من الجسم بشكل نهائي دون ترك أي آثر، ولكن إزالة الوشم من الجسم ليس من الطرق السهلة.

لهذا فمن الضروري أن الشخص يضع بعين الإعتبار عند البدء في رسم الوشم أن هذا من الصعب إزالته ويمكث لفترة طويلة على الجسم، ولكنه من أسوء الأمور التي يقوم بها الشخص على جسمه، لأن إزالة الوشم من الجسم يسبب الشعور بالألم ويحتاج الكثير من المال، ولكن قد تطورت الطرق التي تساعد على إزالة الوشم من الجسم، سواء كانت بطرق طبيعية أو بالليزر.

طريقة إزالة الوشم من الجسم بالليزر:

يعد الليزر من أكثر الطرق شيوعاً التي تساعد في إزالة الوشم من الجسم، والأكثر فاعلية في القضاء عليه ولكنه غالي الثمن، وقد يحتاج هذا الشخص لجلسة أو جلستين للقيام بإزالة الوشم من الجسم، ويرجع هذا لحجم الوشم، فيعمل الليزر على إزالة الصبغة التي تم رسم الوشم به على الجلد، وتعتبر إزالة الوشم بالليزر تسبب بعض الألم عند إزالته، ويحتاج للكثير من المال.

إزالة الوشم من الجسم بمستحضرات التجميل:

إذا كنت ترغب في التخلص من الوشم بشكل عاجل وسريع، ولا يمكنك القيام بإزالة الوشم من الجسم بالليزر، فليس أمامك حل سوى إستخدام مستحضرات التجميل، ويوجد الكثير منها في الأسواق ومنها منتجات تساعد على إخفاء العيوب، وأيضاً مواد خاصة لإخفاء الوشم والتاتو، ويوجد بعض الكريمات التي يتم استخدامها في جعل لون الوشم أقل وضوح وهذا يكون من الحلول السريعة في طرق إزالة الوشم من الجسم، ولكنه يحتاج للكثير من الوقت حتى تظهر نتائجه.

إزالة الوشم من الجسم بعمليات التجميل:

من الممكن أن تكون عمليات التجميل هي الحل المناسب جداً لإزالة الوشم من الجسم، كما أنها سريعة المفعول وأقل تكلفة عن عمليات الليزر، وتقوم عمليات التجمل بمقاربة لون الجلد للون الوشم مما يكون من الصعب التميز بينهم، ولا تسبب ألام مربحة ولا تحتاج للكثير من المال إذا قمنا بمقارنتها مع عمليات الليزر لإزالة الوشم من الجسم.

طرق إزالة الوشم من الجسم طبيعياً:

  • يمكنك إزالة الوسم من الجسم طبيعياً من خلال خلط كمية من عصير الليمون والقليل من الخل، نقوم بتنظيف الجلد بعمق من خلال إستخدام الصابون والمناديل الورقية.
  • ثم نقوم بتطبيق خليط الخل والليمون على الوشم وقد ينتج عن ذلك الشعور بالحكة لبضع دقائق، ثم قومي بدهن المنطقة بكريم مضاد حيوي، وربط هذه المنطقة بطبقة من الشاش لأيام معدودة، وسوف يلاحظ الشخص تورم في الجلد وحساسية ولكن يجب عدم حكة الجلد أو حتى الضغط عليه، حتى يتساقط الجلد المتورم سوف يساعد على إزالة الوشم من الجسم، وعليك بتكرار هذه التجربة لعدة أسابيع حتى تحصلين على النتائج المرغوب بها.

كيفية إزالة الوشم من الجسم ؟

يمكن بإستخدام الملح، ومنها كشط الجلد بالملح التي حققت نتائج مذهلة لإزالة الوشم من الجسم، في البداية يتم وضع مخدر موضعي على الجلد ويتم استخدام مسدس الحبر وملئه بمحلول الملح لكي يخترق الجلد، ومن يم يسحب حبر الوشم فضلاً من أن يترك على الجلد، وهذه عملية ليست سهلة بالمرة وقد تسبب الإصابة بالجروح، ولكنها قد تتلائم بعد عدة أسابيع ويرجع الجلد كما كان، وهذه قد تكون من أفضل الطرق التي تقوم بإزالة الوشم من الجسم بكل سهولة ويسر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*