طريقة فعالة لنفخ الخدود – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
طريقة فعالة لنفخ الخدود
طريقة فعالة لنفخ الخدود

طريقة فعالة لنفخ الخدود

نجد أن كثيراً من النساء يعانون من مشكلة نحافة الوجه ويعتبر الوجه السمين والخدود أفضل للمرأة عن الوجه النحيف لذلك نجد أن الكثير من النساء تبحث عن كافة الطرق التي تساعدها على تسمين الوجه لأن الوجه الممتلىء ،و الخدود السمينة تعطي مظهر جذاب وصحي للمرأة لأن كلما كان الوجه ممتلىء وبه دهون في الأسفل يقلل هذا من ظهور أعراض الشيخوخة.

الوجه النحيف يسهل ظهور علامات التقدم في السن به والوجه الممتلئ يساعد على الشباب وحيويته لذلك تسعى النساء إلى تسمين الوجه سواء كان بالطريقة فعالة لنفخ الوجه طبيعاً أو عن طريق التدخلات الجراحية وفي هذا المقال سوف نقدم لكم طريقة لتسمين الوجه ونفخ الخدود بطريقة سهلة وطبيعية لذلك إليكم طريقة فعالة لنفخ الخدود وتسمين الوجه.

طرق فعالة لنفخ الخدود

الطريقة الأولى الفعالة لنفخ الخدود تكون عن طريق تمارين اليوجا فهي من أكثر الطرق التي تعطي وجهاً ممتلئاً ويتم تدليك الوجه بطرق معينة فهذه الطريقة تحقق نتائج رائعة للحصول على وجه سمين وتمنع ترهل الجلد وتساعد أيضاً على إنتاج مادة الكولاجين والإيلاستين بشكل طبيعي.

طريقة فعالة لنفخ الخدود بواسطة اليوجا

في البداية قومي بوضع السبابة تحت عظام الخد وقومي بعمل حركات دائرية لمدة دقيقتين وبعد ذلك يتم وضع السبابة على مفصل الفك ويتم عمل حركات دائرية من أسفل لأعلى لمدة دقيقتين ويكرر هذا التمرين للوجه كله خلال مرات كثيرة في اليوم ويعتبر هذا أفضل طريقة فعالة لنفخ الخدود

طريقة طبيعية فعالة لنفخ الخدود:

  • زيت الزيتون من أهم الزيوت الذي تحتوي على دهون صحية غير مشبعة ويساعد على الحفاظ على الجلد صحته ونضارته ويعمل على ترطيب البشرة ويقضي على تجاعيد الوجه والدهون الموجودة في هذا الزيت تساعد على تسمين الوجه لذلك إليكم طريقة فعالة لنفخ الخدود بواسطة زيت الزيتون.
  • طريقة فعالة لنفخ الخدود وتسمين الوجه بواسطة زيت الزيتون:
  • في الصباح الباكر وقبل تناول الإفطار يجب تناول ملعقة كبيرة من زيت الزيتون بشكل يومي ويتم عمل تدليك للوجه بواسطة زيت الزيتون عدة مرات يومياً ويكون التدليك لمدة 10 دقائق بحركات دائريه وهذا طريقة فعالة لنفخ الخدود.

طريقة فعالة لنفخ الخدود بواسطة هلام الصبار

يساعد هلام الصبار على شد الوجه ويزيد من مرونته فهو يحتوي على مضادات للأكسدة والتي بدورها تساعد على إنتاج مادة الكولاجين في البشرة فيتم تدليك البشره بهلام الصبار لمدة 10 دقائق بحركات دائرية ثم يشطف الوجه بالماء الدافئ ويتم تكرارها مرتين بشكل يومي وتعتبر هي أفضل طريقة طبيعية فعالة لنفخ الخدود وتسمين الوجه.

طريقة فعالة لنفخ الخدود بواسطة الحلبة

تحتوي الحلبة على العديد من الفيتامينات ومضادات الأكسدة لذلك فهي تقاوم جميع مشاكل البشرة وتعطي للبشرة حياة صحية ونضارة لذلك قومي بإضافة ملعقة كبيرة من الحلبة إلى الماء واخلطي حتى يصبح الخليط عجين سميك ويتم وضع هذا الخليط على الوجه لمدة 10 دقائق ويتم تدليك الوجه به بحركات دائرية ثم يغسل الوجه بالماء الدافىء أو يمكن استبدال هذه الخلطة بزيت الحلبة وتكرر 3 مرات يومياً وهي أفضل طريقة فعالة طبيعية لنفخ الخدود.

نفخ الخدود بواسطة زبدة الشيا

تحتوي زبدة الشيا على الأحماض الدهنية وفيتامين E الذي يعمل على شد الجلد ومرونة البشرة ويتم استخدامها عن طريق تدليك الجلد بها في حركات دائرية لمدة 10 دقائق ثم تترك على الوجه لمدة ربع ساعة ثم يغسل الوجه بعد ذلك بالماء الدافئ وتكرر هذه الوصفة عدة مرات أسبوعياً وهي طريقة فعالة لنفخ الخدود.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*