طريقة عمل غمازات في الوجه – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
طريقة عمل غمازات في الوجه
طريقة عمل غمازات في الوجه

طريقة عمل غمازات في الوجه

تعتبر الغمازات وطريقة عمل غمازات في الوجه واحدة من أهم علامات الجمال التي يتميز بها الكثير من الأشخاص سواء كان رجل أو مرأة، كما أنها تمنح الشخص الشكل الجمالي والجذاب، و تكون دائماً متواجدة على الخدين و تظهر عندما يبتسم الشعر الذي يتميز بوجود طريقة عمل غمازات في الوجه.

طريقة عمل غمازات في الوجه و أماكن تواجدها:

ومن الممكن أن توجد بالذقن وتسمي هنا الغمازة الذقنية والذين يتميزون بهذه الغمازة هم الرجال فتمنحهم مزيد من الرجولة والجمال، ولكنها تضيف عند النساء والفتيات الصغار بريق من الجمال والتميز والبراءة، ولكن هذه الغمازات تكون ناتجة تنقل صفة وراثية يورثها الآباء للأبناء، وهذا هو التفسير الوحيد على وجود الغمازات عن البعض والبعض الآخر لا توجد لديهم ولكن يوجد هناك طريقة عمل غمازات في الوجه.

طريقة عمل غمازات في الوجه و أسباب ظهورها:

فالغمازات عبارة عن دخول جلدي طبيعي بسيط في داخل الجلد و التي تحدث من خلال وجود بعض التغيرات بالطبقة السفلية للبشرة، ومن أحد الأسباب التي تؤدي إلى ظهور غمازات في الوجه عندما يحدث موت لخلايا الجلد بالوجه يكون السبب في ظهور غمازات في الوجه و يكون أغلب ظهورها ناتج عن قصور عضلات الوجه.

ولهذا تظهر هذه الغمازات عند الأطفال الرضع بشكل كبير، وعندما يكبرون تختفي تماماً، ويحدث هذا بعد أن تتمدد عضلاتهم،  كما أن وجود غمازة على خد واحد تكون من الصفات النادرة التي يتحلى بها البعض، ولكن من أكثر الصفات السائدة هو وجود غمازتين على الخدين، و هذا ما يجعل الكثيرون يعشقون الغمازات ويجعلهم راغبين في وجودها على وجههم، ويقومون بالبحث عن طريقة ما لعمل غمازات في الوجه.

طريقة عمل غمازات في الوجه:

يوجد الكثير من الطرق التي تساعد في الحصول على غمازات في الوجه، والتي يرغب بها الكثيرون فطرقها كثيرة ومتعددة منها:

طريقة عمل غمازات في الوجه بعمليات التجميل:

يوجد الكثير من المراكز التي تقوم على إجراء العمليات التجميلية، و التي تقوم أيضاً على مساعدة الشخص للحصول على غمازات، ويحدث هذا عن طريق إستخدام الطبيب للبنج الموضعي، وبعد ذلك يقوم الطبيب المختص باستئصال جزء من الخلايا المخاطية بالمكان التي يراد به الغمازات، والقيام بعمل غرزة أو إتنان بهذه المنطقة و يقوم بالشد والغرز نحو تجويف الفم الداخلي، وهذا لكي يتمكن من الحصول على ثقب بالخد يشبه الغمازة الطبيعية.

طريقة عمل غمازات في الوجه عن طريق الضغط على الخدود:

تعد هذه الطريقة من الطرق القريبة لعملية تجميل لعمل غمازات في الوجه ، و لكنها تكون السبب في ظهور بعض الألم من خلال تحديد المنطقة المراد عمل غمازة لها و ا، يتم المحافظة على شكل الوجه مبتسماً، ومن ثم يتم الضغط عليه بواسطة طرف القلم المسطح بتلك المكان لمدة 3 أو 5 دقائق متتالية بشكل يومي، فقوة الضغط هذه تعمل على حدوث فارغ بين الخلايا المخاطية بأنسجة الفم وتشكل الغمازات بالنهاية.

طريقة عمل غمازات في الوجه بإستخدام أدوات المكياج:

يتم استخدام المكياج هذه الفترات كأن المرأة تقوم بإجراء عملية تجميلية لنحت الوجه فيظهرها مشعة جمال وأناقة، وعن استخدام المكياج لعمل الغمازات تكون هذ الخطوة من أهم الخطوات التي تقوم بها السيدات التي ترغب في طريقة عمل غمازات في الوجه، و تقوم بعملها عن طريق فرد كريم الأساس بإختيارها لدرجة لون تتناسب معها وفرده على الوجه بالكامل.

ولكن عند المنطقة المراد عمل غمازات بها يجب أن يوضع الكريم بكمية بسيطة ولكن يكون بدرجة أغمق من لون الوجه، ويتم فرده بإستخدام إسفنجة دائرية صغيرة الحجم، ويتم هذا عن طريق عمل ضربات خفيفة و ثابتة بتلك المنطقة دون أن تقومين بالتوسيع لخارج المنطقة، و يجب أن تستمرين على ذلك حتى أن يتام دمج بين لونين الكريم بشكل طبيعي بالحدود الخارجية للغمازة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*