طريقة عمل غمازات طبيعية – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
طريقة عمل غمازات طبيعية
طريقة عمل غمازات طبيعية

طريقة عمل غمازات طبيعية

غمازات الوجه هي عبارة عن تجويف صغير بالوجه قد يقع في الجزء الممتلئ في الخد وقد تتكون هذه الغمازات بسبب موت بعض خلايا الوجه أو قد تقع في منطقة الذقن في بعض الأحيان وقد تظهر عند الابتسامة وقد تعتبر هذه عند الرجال أو النساء من علامات الجاذبية والجمال التي يسعى الكثير على تحقيقه.

وقد تظهر هذه الغمازات الطبعية في الغالب بسبب الصفات والعوامل الوراثية، وتبحث الكثير من الفتيات عن الطرق التي تساعد في ظهور الغمازات، وتتبع الكثير من الطرق للحصول بذلك لذا فنحن اليوم سوف نستعرض لكم بعض طرق القيام بغمازات طبيعية تابعيني للتعرف عليها بنفسك.

طريقة عمل غمازات طبيعية بالمكياج

  • في البداية قومي بوضع القليل من كريم الأساس بحيث يغطي الوجه بالكامل.
  • إبتسمي ابتسامة عريضة لتظهر معالم الوجه.
  • قومي بتحديد المكان المرغوب لعمل غمازات طبيعية فيه، ومن ثم قومي بوضع طبقة غير واسعة من الكونسيلر.
  • إرسمي الآن خطاً رقيقاً باستخدام فرشاة ووضعها في اللون البيج الغامق في وسط بقعة من كريم الكونسيلر.
  • قومي الآن بتفتيح وتغميق المنطقة التي تحيط بالغمازة، من خلال إستخدام كريم الأساس لتساعد في إظهار غمازات طبيعية.

صنع غمازت طبيعية بدون مكياج:

  • في البداية قومي بإبتسامة عريضة.
  • وقومي بإستخدام القلم الجاف في المنطقة التي تريد عمل الغمازة بها .
  • ثم إضغطي بقوة كبيرة للغاية على المكان التي قومتي بتحديده حتى يصبح لونه أحمر لمدة 5 دقائق، على حسب قدرتك على التحمل، ثم قومي بتطبيق نفس الخطوات في الخد الآخر.

طريقة عمل الغمازات الطبيعية الدائمة في الوجه:

هي من بعض الطرق التي تساعد في الحصول على غمازات طبيعية، وذلك من خلال إتباع بعض الخطوات الصحيحة وع الحرص على القيام بها بشكل دائم، من خلال إحضار قلم أو فرشاة مكياج واستخدم الجزء السفلي من خلال التبسم أمام المرأة و‘بتسامة عريضة مع الحرص على تحديد المنطقة المراد عمل الغمازة بها من خلال الضغط عليها بقوة بالقلم والبقاء على هذه الوضعية حتى يبدأ الخدين بالاحمرار والشعور بالألم الشديد.

وبعد ذلك عليكِ بأخذ قسط من الراحة والضغط مجدداً لمدة لا تقل عن 5 دقائق مرة أخرى، ومن الضروري تطبيق هذه الخطوات بشكل يومي لمدة تتراوح ما بين شهر إلى شهرين، حتى تحصلين على نتائج مرضية، وقد تختلف مدة ظهور الغمازات الطبيعية في هذه الطريقة بحسب نوعية البشرة وبحسب رطوبة الجلد.

طريقة عمل الغمازات طبيعياً بقلم الكحل:

يمكنك القيام بذلك من خلال وضع خط قصير على هيئة هلال صغير على المكان المراد بعمل الغمازة به في الخدين، من خلال إستخدام قلم الحكل الأسود، وبعد ذلك قومي بدمج  اللون مع كريم الأساس الخاص بكي، مع الحرص على عدم مد الخط أكثر من 2 سم حتى تحصلي على غمازات طبيعية ملائمة للوجه.

طريقة عمل غمازات طبيعية من خلال ثقب الخدين:

يقوم الكثير من الأشخاص بالذهاب إلى أخصائيين التجميل للقيام بثقب الخد حتى تحصلين على غمازات طبيعية، إلا لأن يحرص الكثير على القيام بها في المنزل وقد يشكل هذا خطر كبير على حياة الشخص، ولهذا قد نصح الأخصائيين لأنفسهم في المنزل.

ويجب الذهاب لمختصين في القيام بذلك، حتى تجنب خطر العدوى، أو التعرض لمضاعفات خطيرة، ولكن الأخصائي يقوم بتنظيف وتعقيم الوجه ويتم القيام بثقب الخد بإبرة معقمة ووضعها في مسدس الثقب لخرق الجلد لعمل الغمازات، ومن الضروري الحرص على تعقيم الثقب وعدم ملامسته باليد إلى بعد مرور أسبوع حتى يتلاءم الجرح.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*