طريقة شد الوجه بالمواد الطبيعية – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
طريقة شد الوجه بالمواد الطبيعية
طريقة شد الوجه بالمواد الطبيعية

طريقة شد الوجه بالمواد الطبيعية

كل امرأة تحلم بأن تحصل علي بشرة نقية وملمسها ناعم وخالية من أي شوائب ومع التقدم في العمر قد تتعرض البشرة للترهل والتجاعيد مما يسبب معضلة للمرأة التي تبحث عن بشرة جميلة وقد يسبب ذلك للمرأة أيضاً تدني في حالتها النفسية نتيجة لشعورها بأنها لم تعد جميلة كما كانت من قبل والتمييز بين بشرتها وبين بشرة الأخريات من النساء ويظل يلاحقها هذا الإحساس ويشغل جزءاً كبيراً من تفكيرها مما يجعلها تفكر في حلاً جذرياً لهذه المشكلة مع وضع في الإعتبار عدم التكلفة الكبيرة في حل هذه المشكلة ففي هذا الوقت تبدأ في اللجوء إلي شد الوجه بالمواد الطبيعية نظراً لتوافر هذه المواد في المنزل وقلة وتدني التكاليف.

طريقة شد الوجه بالتفاح:

حيث يساعد التفاح علي شد الوجه والحفاظ عليه من ظهور التجاعيد فقط عليكِ إحضار تفاحة صغيرة مسلوقة وهرسها ثم يضاف إليها القليل من زيت اللافندر وبياض بيضة ويوضع هذا القناع علي البشرة ويترك حتى تقوم البشرة بامتصاصه ثم يتم غسل الوجه بالماء الفاتر.

طريقة شد الوجه بالشوفان والطماطم:

حيث أن الطماطم والشوفان يساعدان أيضاً علي شد الوجه وتأخر ظهور التجاعيد ويعطي للبشرة بياضاً ناصعاً فقط قومي بمزج الشوفان مع القليل من عصير الطماطم بما يعادل ملعقتان واخلطيهما جيداً حتى يتماسكان ثم قومي باستخدامهما في تدليك البشرة لمدة تتراوح من 5 دقائق إلي 10 دقائق ثم قومي بغسل الوجه بالماء البارد.

طريقة شد الوجه بالبيض والزبادي:

حيث تعمل الزبادي علي تفتيح درجة البشرة والبيض وخاصة البياض يعمل أيضاً علي إصلاح الوجه وتحسينه ويتم تحضيره عن طريق خلط القليل من السكر مع الزبادي ثم بعد ذلك يتم إضافة بياض بيضة واحدة ثم يوضع هذا القناع علي البشرة ويعمل علي إزالة الجلد الميت وترك البشرة ناعمة بدون شوائب أو بثور.

طريقة شد الوجه بإستخدام زيت الورد:

يتم وضع ملعقة صغيرة من زيت الورد وملعقة صغيرة أيضاً من النشا وبياض بيضة ويتم تجانسهم معاً ويتم وضعهم علي الوجه لمدة خمس دقائق ثم يتم بعد ذلك غسل الوجه بالماء الفاتر ويساعد هذا القناع علي شد الوجه بصورة جيدة.

طرق طبيعية أخري تعمل علي شد الوجه:

  1. شد الوجه بالرمان: قومي بهرس حبيبات الرمان التي تعادل نصف كوب ثم أضيفي إليها ملعقة صغيرة من العسل وبياض بيضة واحدة ويتم مزج الخليط جيداً ووضعه علي البشرة لمدة ساعة ثم قومي بغسله وهذا الخليط يساعد أيضاً علي شد الوجه والحفاظ علي مظهره وجماله.
  2. شد الوجه بالحليب والنشا: حيث أن النشا يعمل علي تقشير الجلد الميت وشد الوجه المترهل وتبيض الوجه وتفتيحه وأيضاً مده بالكولاجين فقط قومي بإحضار ملعقة كبيرة من النشا وملعقتان من الحليب وملعقة عسل كبيرة ويتم مزج الخليط جيداً ووضعه علي البشرة لمدة نصف ساعة ثم قومي بشطفه بالماء البارد.
  3. شد الوجه بالموز: قومي بخلط موزه واحدة مستوية مع ملعقة صغيرة من العسل وملعقة صغيرة من زيت الزيتون حتى تصبح عجينة متماسكة ثم قومي بوضعها علي البشرة لمدة 30 دقيقة فيعمل هذا علي شد الوجه وعدم ترهله.
  4. شد الوجه بالقهوة: حيث تساعد القهوة في تفتح لون البشرة وأيضاً إعادة إصلاحها فقط قومي بوضع ملعقة كبيرة من البن وأضيفي إليها ملعقة كبيرة من الحليب وملعقة كبيرة من العسل وملعقة أخري من الليمون ثم قومي بخلط ومزج المقادير جيداً ووضعهما علي البشرة لمدة تتراوح من 10 دقائق إلي 15 دقيقة حتى يجف الخليط علي الوجه وهو يعمل أيضاً علي إصلاح الوجه وإخفاء أي نوع من أنواع التجاعيد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*