طريقة تصغير عظمة الأنف دون جراحة – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
طريقة تصغير عظمة الأنف دون جراحة
طريقة تصغير عظمة الأنف دون جراحة

طريقة تصغير عظمة الأنف دون جراحة

تعد الأنف عضواً مهماً وأساسياً في وجه الإنسان فهي من الأعضاء التي تبرز ملامح وتفاصيل الوجه فإذا كان الإنسان يعاني من مشاكل في أنفه فسوف يعرضه ذلك إلي التأثير علي حالته النفسية وعدم تقبله لشكله وإهتزاز ثقته بنفسه مما يجعله لا يفكر سوى في التخلص من هذه المشكلة فيلجأ إلي طريقة تصغير عظمة الأنف دون جراحة.

حيث أن معظم الناس لا يحبذون فكرة إجراء عملية جراحية وخاصة في الوجه إما خوفاً من أن تأتي بنتائج سلبية وتترك أثراً في الوجه أو أنهم يخافون من إجراء العمليات الجراحية أو لأن تكلفتها لا تناسب قدراتهم المادية.
فلهذا يوجد طرق كثيرة لتصفير عظمة الأنف دون جراحة وهما:

طريقة تصغير عظمة الأنف دون جراحة بالتدليك:

يقوم الشخص المريض باستخدام طريقة تصغير عظمة الأنف دون جراحة بتدليك الأنف واستخدام زيوت خاصة في ذلك مثل زيت اللافندر ويستمر التدليك في فترة تتراوح من 5 إلي 10 دقائق وذلك في طريقة تصغير عظمة الأنف دون جراحة ويؤدي ذلك إلي تقلص حجم أنسجة الأنف وتصغير حجم عظمة الأنف.

طريقة تصغير عظمة الأنف دون جراحة عن طريق التنفس المستمر والهادف:

يقوم الشخص الذي يعاني من وجود كبر في حجم عظمه الأنف بوضع احد أصابع يده علي فتحة الأنف اليسرى والتنفس لوقت معين وتكرار التنفس لفترة تتراوح من 2 إلي 5 دقائق ثم يكرر مرة أخري علي فتحة الأنف اليمني وهذا يساعد علي تصغير حجم عظمة الأنف بسهولة ويسر وتعتبر طريقة تصغير عظمة الأنف دون جراحة عن طريق التنفس المستمر من أيسر الطرق.

طريقة تصغير عظمة الأنف دون جراحة بالتمارين:

وذلك عن طريق تدليك عظمة الأنف نفسها وخاصة من جانب الأنف وخاصة من الزوايا الداخلية ويستمر هذا التمرين من 2 إلي 5 دقائق ويفضل عمل طريقة تصغير عظمة الأنف دون جراحة بالتدليك فترة تتراوح من 9 إلي 10 مرات يومياً.

طريقة تصغير عظمة الأنف دون جراحة بإستخدام الميكياج:

  • بالنسبة للسيدات يمكنهم علاج أي عيوب في الأنف باستخدام الميكياج وذلك عن طريق وضع كريم أساس بكميات متساوية علي الوجه بأكمله وتركه حتى تقوم البشرة بإمتصاصه.
  • بعد ذلك يتم وضع بودر عادية فيمكن تضييق الأنف عن طريق وضع خطوط علي جانبي الأنف وعظمة الأنف بصورة متوازية وخط أخر أسفل الأنف وذلك هي أفضل طريقة تصغير عظمة الأنف دون جراحة.
  • ثم بعد ذلك يتم استخدام بودر داكنة ويتم وضعها علي شكل خطوط طولية من أعلي إلي أسفل .
  • ثم بعد ذلك يتم استخدام البودرة العادية لمزج البودرة الفاتحة والداكنة معاً.
  • إستخدام البودرة الشفافة وخاصة في منطقة الأنف لنجاح طريقة تصغير عظمة الأنف دون جراحة.
    وهذه هي طريقة تصغير عظمة الأنف دون جراحة بالمكياج.

طريقة تصغير عظمة الأنف دون جراحة عن طريق استخدام زيت الخروع وزيت الحلبة:

حيث يقوم الشخص الذي يعاني من مشاكل في الأنف بمزج ودمج النوعيين من الزيوت ودهن الوجه بهما ويفضل في طريقة تصغير عظمة الأنف دون جراحة بالزيوت ترك الوجه دون غسيل حطي اليوم التالي.

طريقة تصغير عظمة الأنف دون جراحة بالزنجبيل:

حيث يقوم الشخص الذي يعاني من مشكلة في عظمة الأنف بمزج القليل من الزنجبيل والقليل من خل التفاح ومعجون الأسنان ويتم وضع هذا الخليط علي الأنف لمدة تتراوح من ساعة إلي ساعة ونصف وبعد ذلك يتم غسل الوجه وتدليك الأنف خاصة عند منطقة العظمة بخل التفاح أو الزنجبيل الذي يعمل علي تسوية الأنف وتعد طريقة تصغير عظمة الأنف دون جراحة بإستخدام الزنجبيل من أكثر الطرق إستخداماً وشيوعاً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*