طرق طبيعية لتكبير الشفاه – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
طرق طبيعية لتكبير الشفاه
طرق طبيعية لتكبير الشفاه

طرق طبيعية لتكبير الشفاه

يرغب معظم السيدات في إيجاد وسائل وطرق طبيعية لتكبير الشفاة الحصول على شفاه كبيرة ومنتفخة، مما يجعل بعضهم يلجأ للقيام بعمليات التجميل المكلفة للحصول على تكبير الشفاه، ولكن يكون من الأفضل استخدام طرق طبيعية لتكبير الشفاه فهي تكون أكثر أماناً وغير مكلفة على معظمهم.

طرق طبيعية لتكبير الشفاه أفضل أم عمليات التجميل:

كما أن عمليات التجميل لم تكن أفضل الوسائل التي يجب استخدامها للحصول على هذا، ولكن طرق طبيعية لتكبير الشفاه تكون دائماً هي الحلول السليمة والنافعة فهي لا تؤثر الفرد بأي نوع من أنواع التأثيرات السلبية الضارة على الشفاه، كما أنها تمنحكِ المظهر التي تحلمين به دون أي عناء أو تعب، وتوفر لكِ الوقت والمجهود التي من الممكن أن تبذليه داخل عيادات التجميل.

طرق طبيعية لتكبير الشفاه

لاشك أن إتباع عدة طرق طبيعية لتكبير الشفاه تكون من أفضل الوسائل التي يتم إستخدامها للحصول على شفاه كبيرة وممتلئة، كما أنها توفر عليكِ الكثير من الأموال نظراً لوجود بعض المواد داخل المنزل ويتم إستخدامها بشكل دوري بالمطبخ، ولهذا لا تكونين بحاجة لشرائه مخصوص للقيام بتكبير الشفاه، حيث أن طرق طبيعية لتكبير الشفاه تكون من أكثر الطرق التي لا تتسبب في أي ضرر للشفاه أو للجسم عموماً فهذه المواد آمنة جداً على صحة الإنسان وينصح بإستخدامها الكثير من الأشخاص كما أن المواد الطبيعية بالعموم كان يتم استخدامها منذ قديم الزمان لحل العديد من المشكلات الصحية والجمالية التي تتعرض إليها معظم السيدات.

إليكِ طرق طبيعية لتكبير الشفاه:

يوجد العديد من الطرق الطبيعية لتكبير الشفاه و التي تعمل على ظهور جمال السيدات دون الحاجة إلى إجراء عمليات تجميل لتكبير الشفاه، والتي تسبب لهم الكثير من الآلام وتكون مكلف بعض الشيء عند بعض النساء، كما أنها من الممكن أن تترك بعض التشوهات التي لا تمنح الوجه الشكل الجمالي الكامل ولهذا يكون من الأفضل والآمن أن تستخدمين تلك المواد الطبيعية الغير ضارة والتي لا تتسبب في وجود المشكلات.

طرق طبيعية لتكبير الشفاه بإستخدام السكر و الماء:

تعتبر هذه الطريقة من أكثر الطرق السهل استخدامهاكما أن السكر من أكثر المواد تواجد بالمنزل ولهذا لا تكون مكلفة، فعليكِ بخلط القليل من السكر و الماء و خلطيهم جيداُ حتى أن تصبح عجينة، بعد ذلك يتم تدليك الشفاه بهذا الخليط ويترك عليها بعض من الوقت ومن ثم يتم غسل الشفاه بالماء البارد، و للحصول على نتائج يفضل استخدام هذه الطريقة مرة واحدة أسبوعياً.

طرق طبيعية لتكبير الشفاه باستخدام زيت جوز الهند وزيت اللوز والكاكاو:

يعتبر زيت جوز الهند واللوز من الزيوت الطبيعية المفيدة على البشرة والتي يتم استخدامها للعناية بها، فقومي بخلط ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند و ربع ملعقة كبيرة من زبدة الكاكاو، و بعض من قطرات زيت اللوز الحلو ما يعادل 20 قطرة، و خلطيهم جيداً ومن ثم يتم تطبيق الخليط على الشفاه ويفضل أن يتم استخدامها يومين بالأسبوع وهذا سوف يمنحكِ نتائج فعالة.

أسباب اختيار طرق طبيعية لتكبير الشفاه:

هناك طرق طبيعية لتكبير الشفاه تعد من أكثر الحلول التي تقدم السيدات على إستخدامها للحصول على شفاه كبيرة وجذابة، فهم يعتقدون أن تلك الأمور هي التي تميز جمالهن، ولكن يوجد بعض النساء التي لا تحبذ هذا و تفضل أن تظل كما هي فلا ترغب بالتغير، وهذا يعود لطبيعتها، أما النصف الأخر من السيدات فهم من يواكبوا الموضة بكل ما فيها من جمال، كما أن طرق طبيعية لتكبير الشفاه تكون أكثر أماناً لذا يفضل إستخدامها البعض.

  1. فرشاة الأسنان:

من أفضل وأسهل طرق طبيعية لتكبير الشفاه فقومي باستخدامها عن طريق فرك الشفاه برفق بواسطة فرشاه جافة، فهي تساعد في التخلص من الخلايا الميتة، ومن الممكن أن يتم وضع القليل من العسل أو الفازلين عند الاستخدام.

  1. عصير الليمون:

يستخدم عصير الليمون كواحدة من طرق طبيعية لتكبير الشفاه فقط قومي بتدليك الشفاه بعصير الليمون، ليساعد في التخلص من الجلد الميت والزيوت والأوساخ المتراكمة، ومن ثم يتم غسله بالماء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*