شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا

شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية

عمليات شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية وهي عبارة عن نوع من شفط الدهون الحديث والمتطور فقد تم تطويره حتى يكون أقل ضرراً وفي بعض النواحي أكثر فعالية من أساليب شفط الدهون وتمتاز شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية ايضا ان استخدامها يساعد على شد الجلد ويقلل من ظهور التراكمات الدهنية لأن المنطقة السفلية تقل في الحجم.


شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية يستعمل موجات فوق صوتية عالية التردد لإذابة الدهون وتفتيتها قبل شفطها لخارج الجسم والموجات الصوتية تفجر الخلايا الدهنية المراد ازالتها، مما يجعلها أسهل بكثير عند ازالتها ويقلل مقدار الضرر في الأنسجة ويقلل التدخل الجراحي الكامل للعملية وعمليات شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية يعتبر مثالياً لأجزاء الجسم الأكثر تليفاً مثل الذراعين والساقين والثدي عند الرجال.

انواع شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية

هناك نوعان رئيسيان من شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية وهما الخارجي والداخلي، وسميا كذلك بسبب الطريقة التي يتم بها تطبيق تردد الموجات فوق الصوتية على الجسم.
شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية الداخلي يستخدم كانيولات متخصصة تبث الموجات فوق الصوتية لمنطقة معينة من الجسم ، مما يعمل على تسييل الخلايا الدهنية حيث يتم شفطها خارج الجسم.
اما شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية الخارجي، يتم تطبيق موجات فوق صوتية نابضة على الجسم من الخارج قبل أن يتم إدخال الكانيولات لإزالة الخلايا الدهنية ..
ان شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية يقلل من تلف الأنسجة وهو عادة ما يكون الأسلوب المفضل لشفط الدهون من الجسم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*