شفط الدهون بالفيزر – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
شفط الدهون

شفط الدهون بالفيزر

نحلم جميعا باجساد نحيلة وممشوقة مثل ممثلي السينما يتباهون باجسادهم الممشوقة وعضلاتهم المرسومة بدقة وتحديد ونتعجب من قدرتهم الرهيبة على الالتزام بجداول التمارين الرياضية المرهقة التي تمنحهم مثل هذه الاجساد  هل يمكن لتقنيات شفط الدهون التقليدية ان تصل بنا الى هذه الاجساد  ام ان الامر يحتاج الى علاج من نوع خاص ؟؟

الليزر رباعي الابعاد (الفيزر )

ما هي عملية شفط الدهون بالفيزر؟

وهي عملية شفط الدهون باستخدام الليزر رباعي الابعاد (الفيزر )ومن خلالها يتم تذويب الدهون المحيطة بالعضلات ويتميز الليزر رباعي الابعاد عن غيره بأنه اداة دقيقة للغاية تمكن الطبيب من نحت شكل العضلات في حالتي الحركة والسكون .وتتميز بامكانية نحت المناطق الدقيقة للغاية لايمكن لتقنيات غيرها ان تصل اليها مثل نحت شكل العضلات في الذقن والتخلص من دهون الذراعين والفخذين من الداخل  .

ونظرا للانتقائية التي تتميز بها والدقة التي تتفوق بهاعلى غيرها من التقنيات فان هذه التقنية تستخدم موجات فوق صوتية عالية القوة والدقة وليس موجات ليزرية .

 

تكلفة شفط الدهون بالفيزر

وفقاً لموقع realself.com فإن تكلفة شفط الدهون بالفيزر تصل في المتوسط إلى 6.300 دولار أمريكي تقريباً. وهي تختلف من دولة لأخرى عامة، فمثلاً في الدول العربية تعتبر التكلفة منخفضة للغاية مقارنة بالدول الأوروبية، حيث أن التكلفة في مصر تتراوح بين 2.000 و 2.500 دولار أمريكي فقط، في حين أن متوسط السعر في الإمارات العربية المتحدة مثلاً يتراوح بين 3.000 دولار أمريكي، و8.000 دولار أمريكي (أي أن المتوسط 5.500 دولار أمريكي).

هناك بعض الدول الأوروبية التي تجرى فيها هذه التقنية بأسعار تنخفض كثيراً عن المتوسط العالمي، ومنها بولندا التي يبلغ متوسط السعر فيها 1.500 دولار أمريكي، وإيطاليا التي يتراوح متوسط السعر فيها بين 1.500 و 2.500 دولار أمريكي،  وأوكرانيا التي يبلغ متوسط السعر فيها 1.500 دولار أمريكي.

في قطر يبلغ متوسط السعر حوالي 3.000 دولار أمريكي، أما إنجلترا واليونان فإن متوسط السعر فيهما هو المتوسط العالمي ويبلغ 6250 دولار أمريكي. وتقدم ألمانيا سعر منافس لكافة الدول الأوروبية بمتوسط يبلغ 3.000 دولار أمريكي. أما الأردن فهي الدولة العربية التي تقدم سعر منافس لكافة أسعار الدول العربية وينخفض ليبلغ 1284 دولار أمريكي في المتوسط. ةفي تركيا فإن المتوسط فيها يرتفع عن المتوسط العالمي ويبلغ 6.700 دولار أمريكي.

أفضل العيادات لشفط الدهون بالفيزر في الوطن العربي

  • عيادة الدكتور وائل غانم في مصر.
  • عيادة رينوفا في الرياض في المملكة العربية السعودية.
  • عيادات دبي كوسميتك سيرجري في الإمارات العربية المتحدة.
  • مركز النور للعلاج التجميلي في الأردن.
  • الأكاديمية الأمريكية لجراحات التجميل في دبي.
  • عيادة الدكتور كمال حسين صالح في قطر.
  • عيادة مانديلا للتجميل تحت إشراف د. سمير أبو غوش في عمان

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*