شد ترهلات الفخذين – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
شد ترهلات

شد ترهلات الفخذين

تعتبر سمنة الأرداف والسيقان من المشاكل الرئيسية التي تؤرق النساء ، فتلجأ بعض السيدات الى اتباع عادات وأساليب خاطئة للتخلص من هذه المشكلة لديهن ، فأحيانا يفقدن الوزن بطريقة سريعة وغير صحية ،فيؤدي ذلك الى تهل الجلد في هذه المنطقة وفقدان مرونته فيصبح لديهن مشكلة أخرى وهي ترهل الأرداف.

طرق طبيعية للتخلص من مشكلة ترهل الأرداف:

_ ممارسة الأنشطة الرياضية واتباع نظام غذائي صحي للمساعدة في انقاص الوزن بطريقة صحية وبالتالي لا تتراكم الترهلات في هذه المنطقة لديك.

_ استخدمي القهوة الخشنة لفرك والتقشير ،لازالة خلايا الجلد الميتة وتجديدها بخلايا صحية .

_ زيت العرعر يعمل على إزالة السموم حيث أنه يحتوي على خصائص يمكن أن تساعد في الحد من احتباس السوائل ، وبالتالي الحد من الترهلات.

عملية شد ترهلات الفخذين:

عندما يترهل الجلد ويفقد مرونته ويصبح من الصعب التخلص من مشكلة ترهل الأرداف بطرق طبيعية ، هنا يكون الحل العلمي من هذه المشكلة .

عملية شد ترهل الفخذين هي عملية تجميلية تعمل على شد الجلد في الفخذ وتقليل ترهله الداخلي أو الخارجي أو الاثنين معا.

لمن تتم عملية شد الفخذين؟

تتم عملية شد الفخذين للشخص الذي يتمتع بوزن جسم مستقر نسبيا، ولكن لديه جلد زائد في مناطق الأفخاذ الداخلية أو الخارجية ،أو الأثنين معا،الناتج عن نقص كبير في الوزن .

يجب أن يتمتع هذا الشخص بصحة عامة جيدة ولا يعاني من مشاكل طبية قد تؤثر على العملية، وأن يكون مدركا لأبعاد العملية ولديه فكرة واضحة عنها بعد استشارة الطبيب المتخصص.

كيف تتم عملية شد الفخذين؟

يعتمد نوع الأسلوب المتخذ في شد الفخذين على تشريح جسم المريض ،وأين تتواجد الدهون والجلد الزائد ،حيث أنه اما سيتم اجراء شق في الفخذ الداخلي أو شق في الفخذ الخارجي والداخلي معا.

أحيانا يكون ازالة الجلد وحده حل غير كافي لشد ترهلات الفخذين والحصول على المظهر المطلوب حيث يلجأ الجراح الى شفط الدهون في المنطقة العلوية للفخذ.

بعض المرضى الذين يعانون من مشاكل الترهل الشديدة في كل محيط الفخذ قد يحتاجون لإجراء شق يمتد على طول منطقة الفخذ من الجزء الداخلي وصولا الى الركبة.

النتائج المتوقعة من عملية شد الفخذين:

  • في أغلب الأحيان تكون النتائج مرضية للمريض والطبيب.
  • لا يحدث بعدها الترهلات مرة أخرى للفخذ.
  • الحصول على مظهر جميل ومتناسق للجسم.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*