شد ترهلات الجسم بعد الرجيم – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
شد ترهلات الجسم بعد الرجيم
شد ترهلات الجسم بعد الرجيم

شد ترهلات الجسم بعد الرجيم

يعد ترهلات الجلد من أكثر المشكلات الجمالية التي تقابل العديد من السيدات، وتظهر هذه الترهلات دائماً بعد فقدان الكثير من الوزن، مما تتسبب ترهلات الجسم بعد الرجيم الكثير من الإزعاج و الضيق والتوتر، مما يجعل البعض يكون في حالة من الاكتئاب لأن ترهلات الجسم بعد الرجيميعطي للجسم مظهر غير جمالي، مما يجعل السيدات يلجئون لبعض الطرق الغير صحيح وتساعد في زيادة ترهلات الجسم بعد الرجيم.

طرق شد ترهلات الجسم بعد الرجيم:

يوجد الكثير من الطرق التي تعمل على شد ترهلات الجسم بعد الرجيم، وكلها طرق تختلف عن الأخرى، فمثلاً يلجأ بعض الأشخاص لشد ترهلات الجسم بعد الرجيم عن طريق إجراء العمليات التجميلية، والبعض الأخر يجد أن تلك العمليات تحتاج لكثير من النقود و لا يقدر على القيام بها.

ومن هنا يلجأ للقيام بالتمارين الرياضية التي تساعد في شد ترهلات الجسم بعد الرجيم، ولكن هذه الطريقة تحتاج لكثير من الوقت والمجهود، ويوجد أيضاً من يقوم باستخدام كريمات لشد ترهلات الجسم بعد الرجيم وبعض من يقوم باستخدام هذه الكريمات لا يشعر بحدوث أي تغير في الجلد، ومنهم من يتبع الوصفات والخلطات الطبيعية التي تساهم بشكل كبير في شد ترهلات الجسم بعد الرجيم وتعمل على تغذية وترطيب البشرة.

الوصفات الطبيعية لشد ترهلات الجسم بعد الرجيم

تعتبر هذه الوصفات هي الحل الأمثل لحل مشكلة شد ترهلات الجسم بعد الرجيم، كما أنها غير مضرة بالصحة أو بالجلد والبشرة، فهي تعمل على ترطيب الجلد وتغذيته وتقوم بشد ترهلات الجسم بعد الرجيم ومنها:

  1. زيت الخروع:

يعتبر من أفضل الزيوت الطبيعية التي تعمل على شد ترهلات الجسم بعد الرجيم، و يتم استخدامه عن طريق خلط ملعقة من زيت الخروع مع ملعقة من عصير الليمون، ويتم تدليك الجسم وأماكن الترهلات بخليط زيت الخروع، وللحصول على أفضل النتائج يكون من الأفضل استخدامه يومياً.

  1. زيت اللوز الحلو:

يعتبر من أفضل المواد الطبيعية التي لاقت نجاحاً كبيراً في علاج شد ترهلات الجسم بعد الرجيم، حيث أنه يعمل على ترطيب البشرة ونعومتها، فقومي باستخدام ملعقة واحدة من زيت اللوز الحلو ويتم تدليك الجسم والأماكن المترهلة به يومياً.

فائدة الأطعمة لعلاج شد ترهلات الجسم بعد الرجيم

  • تناول البروتين:

تعمل البروتينات على تعزيز إفراز هرمون الكولاجين داخل الجسم، و هذا الهرمون يساعد في شد ترهلات الجسم بعد الرجيم، مما يمنح الجسم الشكل المتناسق والجميل.

  • الإكثار من تناول الخضروات والفاكهة:

فهم من أهم العناصر الغذائية التي تحتوي على الفيتامينات والمعادن المهمة لشد ترهلات الجسم بعد الرجيم، كما أن ينصح الأطباء بالإكثار في تناول الخضروات والفواكه يومياً.

أهم الطرق لشد ترهلات الجسم بعد الرجيم:

  • عدم التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة:

التعرض لأشعة الشمس بشكل يومي واستخدام التسمير الصناعي للجسم الذي يحتوي على نسبة كبيرة من الكلور يساعد على زيادة ترهلات الجسم بعد الرجيم.

  • الإكثار من تناول المياه:

عندما يحدث ترهلات بالجسم بعد الرجيم يكون دليل على عدم ترطيب الجلد بشكل كافي، و هذا يسبب عدم الرطوبة للجلد وكلما زادت نسبة الرطوبة تزيد نسبة شد ترهلات الجسم بعد الرجيم، ولهذا يجب تناول الكثير من الماء طوال اليوم الواحد.

الرجيم الصحي للعمل على شد ترهلات الجسم بعد الرجيم:

يجب أن يتم التدريج في فقدان الوزن فعند القيام بعمل الرجيم يجب أن يحدث خسارة في الوزن ولكن بشكل تدريجي، ويتم هذا من خلال اتباع النظام الغذائي الصحي، التي يساعد في خسارة الوزن ويعمل على شد ترهلات الجسم بعد الرجيم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*