شد الوجه بالخيوط – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
شد الوجه بالخيوط
شد الوجه بالخيوط

شد الوجه بالخيوط

في الآونة الأخيرة لقد شهد عالم التجميل كثير من التطورات وبخاصة عمليات شد الوجه بالخيوط قطعت أشواطاً في توفير كثير من الوقت خاصة وقت الاستشفاء والشعور بالألم فأصبح في عصرنا الحالي تستطيع أي امرأة إجراء عملية تجميل لتحسين أى جزء من جسدها في وقت قصير جداً وبتقنيات عالية.

ماهي طريقة شد الوجه بالخيوط ؟

وتعتبر عملية شد الوجه بالخيوط من أكثر العمليات شيوعاً وأكثرها أماناً وهي طريقة مكتشفة حديثاً تعتمد على إدخال مجموعة من الخيوط الرفيعة جداً في الأنسجة الدهنية الموجودة تحت البشرة والهدف الأول لهذه العملية هو القضاء على التجاعيد وخطوط التقدم في الوجه المترهل إذا وجد.

وتتكون هذه الخيوط التي تستخدم في عملية شد الوجه بالخيوط من مواد آمنة جداً فهي تصنع من المواد التي تصنع منها الخيوط الجراحية وأهم ما يميز هذه الخيوط أنها تذوب في الجسم بعد مرور وقت عليها وهي تحافظ على معايير الجسم ولا يؤثر فيه إطلاقاً.

ومع التطور الشديد الذي يشهده عصرنا أصبح لهذه الخيوط المستخدمة في عمليات شد الوجه بالخيوط أكثر من نوع ولكل نوع قيمته ويختلف حسب المكان الذي مراد شده بمعنى أن هناك خيوط لشد الذقن وخيوط لشد الجفن وأنواع أخرى من الخيوط متخصصة لشد العنق والخدين وبعد إجراء العملية سيجد الفرد نتائج مبهرة جداً وستستمر لعام أو عامين.

أنواع خيوط المستخدمة في شد الوجه بالخيوط :

خيوط الأبنوس:

وهي خيوط يتميز شكلها بأنه يأخذ شكل الريشة وهي من أكثر انواع الخيوط أماناً وتم الموافقة عليه من قبل منظمة الصحة العالمية لاستخدامها لعمليات شد الوجه.

الخيوط الذهبية:

هي خيوط مؤقتة تظل في الوجه لمدة عام ونصف وهي تذوب في الجلد سريعاً

خيوط الكوج:

هي من أكثر أنواع الخيوط التي تستخدم في عمية شد الوجه بالخيوط تميزاً حيث أنها تساعد البشرة على زيادة مادة الكولاجين التي تعطي البشرة نضارة وإشراق وهي من أكثر الخيوط سريعة المفعول ونتائجها مبهرة وتتحسن البشرة بها وتستمر لمدة عامين.

خيوط المونو:

هي الخيوط التي تستخدم للأغراض الطبية وفي الفترة الأخيرة أثبتت جدارتها في عالم التجميل خصوصاً في عمليات شد الوجه بالخيوط  بخاصة شد الذقن والوجه.

الخيوط المعقودة:

هي عبارة عن خيوط بها عقد صغيرة جداً تبعد عن بعضها بمسافة المليمترات وفي أكثر الأوقات تستخدم للبشرة الحساسة.

التقنيات المستخدمة لعمليات شد الوجه بالخيوط:

يوجد تقنيتان أساسيتان لعملية شد الوجه بالخيوط التقنية الأولى تعتمد على عمل شق بسيط في أعلى الرأس تحت الشعر ويتم إدخال أنبوب رفيع لتمرير الخيوط من خلاله، والتقنية الثانية فهي لا تحتاج لشق على الإطلاق فيتم إدخال الخيوط عن طريقة إبر صالحة للوجه.

لمن تصلح عملية شد الوجه بالخيوط؟

  • يفضل أن يخضع لهذه العملية للأشخاص الذين تعدوا عمر الثلاثين عاماً ولم يبلغوا الخمسين لأن أكثر من هذا ستفشل العملية معهم ولن تجدي نفعاً نظراً لترهل الجلد الشديد وعمق التجاعيد.
  • تستخدم هذه الخيوط التجاعيد البسيطة أو المتوسطة وستكون نتائج العملية مبهرة
  • من جانب آخر لا تصلح عملية شد الوجه بالخيوط لمن يعانون الامراض الجلدية مثل الذئبة الحمراء أو الصدفية أو الأكزيما أو من يعانون الأمراض المزمنة مثل أمراض القلب أو سيولة الدم ولا يفضل إجرائها لأصحاب الوجه النحيف.

مميزات شد الوجه بالخيوط:

  1. عملية شد الوجه بالخيوط هي عملية سهلة غير جراحية لا تحتاج إلى شق أو جرح أو تخدير كلي.
  2. أكثر أنواع الخيوط تذوب ولا تشكل خطر على البشرة.
  3. تستخدم هذه الخيوط لشد جميع أجزاء الوجه مثل الحاجبين أو الوجنتين والفك السفلي والرقبة.
  4. تتميز بأن التكاليف منخفضة حين المقارنة بأي عملية أخرى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*