شد الرقبة بدون جراحة – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
شد الرقبة بدون جراحة

شد الرقبة بدون جراحة

شد الرقبة تهدف إلى شد جلد الرقبة والأنسجة الواقعة تحت الجلد، من أجل إخفاء علامات الشيخوخة في الجلد (التجاعيد وطيات الجلد والدهون) حيث تعالج الرقبة المترهلة وأحياناً الرقبة التي تحوي دهوناً زائدة، وتجرى لهدف تجميلي فقط، غالباً عند النساء، الذين يسعون في الحصول على مظهر أكثر شباباً، أو الرجال الذين يعانون من تفاحة آدم بارزة ومترهلة الجلد الزائد ودهون العنق التي تجعله يبدو أكبر سناَ .

لماذا تحتاج لشد الرقبة

  • هناك أسباب أخرى قد تدفع بك للبحث عن وسائل سواء شد الرقبة بدون جراحة أو اللجوء إلى عمليات شد الرقبة مثل حدوث مضاعفات بسبب العمر كالترهلات الملحوظة في جلد الرقبة وتجعده بشدة حتى أن حجم الرقبة يزداد بسبب كمية الترهل .
  • تحتاج الذقن المزدوجة كذلك إلى عملية شد الرقبة وتجميلها لإعطائها حجماً مقبولاً وشكلاً جميلاً، في حالات الزيادة السريعة والفقدان السريع لكمية كبيرة من الوزن سنجد أن ذلك يؤثر على رقبتك أيا كان عمرك أو سنك وسيؤدي لترهلها، وبعض الأشخاص الآخرين تميل رقابهم إلى تكديس الدهون وتخزينها فتزداد الرقبة إلى أضعاف حجمها بل إنها قد تصبح بمحاذاة الذقن والأذنين في شكل غير جذاب بالمرة .
  • قد تكون رقبتك ذات جلد أكثر من اللازم فيتسبب ذلك في ظهورها بشكل أقل جمالاً وجاذبية، وفي أحيان أخرى مع التقدم في العمر ترتخي عضلات الرقبة مسببة ارتخاء الجلد وكل الأنسجة من حولها وتساعد على تخزين الدهون فيها أكثر، كما أن عمليات تجميل الرقبة تكون أحيانا جزءا من عملية كبيرة تقوم بها لتجميل وشد الوجه أو نحت الجسم .

البدء بشد ترهلات الرقبة

  • وسائل شد الرقبة كثيرة ومتعددة، وتعتمد كل وسيلة على درجة معينة من درجات الترهل واعتماداً على الحالة نفسها، فبعض الحالات تحتاج إلى تغيير جذري في شكل الرقبة وتكوينها فتلك بحاجة إلى عملية، بينما البعض الآخر تكون حالته أكثر بساطة ويمكن علاجها بطرق ووسائل أكثر هدوءاً وسلامة من مشرط الجراح وغرف العمليات .
  • تحتاج فقط في البداية إلى السؤال والبحث عن الطبيب وتبدأ في سؤاله عما ينفع حالتك وإن كانت حالتك شديدة بحاجةٍ إلى عملية أم أنها مجرد علاجات بسيطة وستؤدي الغرض وغالباً ستكون أنت قادراً بنفسك على تحديد إجابة تلك الأسئلة لكن سؤال الطبيب يشعر بالأمان وليتابع معك علاجك، وليست عمليات تجميل الرقبة سواء بالجراحة أو بدونها مقتصرة على النساء فحسب فهناك عمليات تجميل للرجال أيضًا .

طرق شد رهلات الرقبة بدون جراحة

  1. بالليزر .
  2. بالخيوط الذهبية .
  3. بالإبر .

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*