شد الجلد المترهل بالليزر – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
شد الجلد المترهل بالليزر

شد الجلد المترهل بالليزر

انتشر بهذا الوقت الكثير من عمليات التجميل المختلفة، والتي تعمل على قيامها الكثير من السيدات لكي تحصل على الشكل المناسبة لها والتي ترغب في الحصول عليه، كما أن أنواع عمليات التجميل والأجهزة التي يتم إستخدامها تكون حديثة ومطورة، تعمل على تنفيذ العملية بكل سهولة، ومن ضمن هذه الأجهزة هي جهاز الليزر، التي يتم استخدامه الأن في عمليات شد الجلد المترهل بالليزر.

شد الجلد المترهل بالليزر:

أصبح جهاز الليزر من أكثر الأجهزة إنتشاراً للعمل على الكثير، ويتم استخدامه في عمليات تجميلية كثيرة مثل شد الجلد المترهل بالليزر، إزالة الشعر الزائد بالليزر، حرق دهون الجيم بالليزر، كما أصبح هذا الجهاز من الأجهزة التي يعتمد عليها في هذه الأشياء.

ما هي أجهزة شد الجلد المترهل بالليزر

تساعد أجهزة شد الجلد المترهل بالليزر على إصدار موجات راديو مرتفعة و تكون بتقنية ثلاثية الأبعاد، وفي معظم الحالات يتم استخدام ضوء الأشعة تحت الحمراء، أو طاقة الموجات اللاسلكية الثنائية، و في بعض الأوقات يتم استخدامهما معاً.

كيف تعمل أجهزة شد الجلد المترهل بالليزر

تقوم أجهزة الليزر بالتغلغل داخل أنسجة وطبقات الجلد العميقة، ولكنها تحتفظ بالبرودة على سطح البشرة، و يتم استخدامه عن طريق تمريره على الجلد المترهل، فتصل الحرارة تحت سطح الجلد، و هذا يساعد على شد الجلد المترهل بالليزرو بناء أنسجة جديدة من الكولاجين، وبالتالي لا يترك أي أثار جانبية ضارة.

مخاطر شد الجلد المترهل بالليزر

من المؤكد أن كل ما نقوم بفعله ينتج عنه الكثير من المخاطر على الرغم من سهولة استخدامه، وهذا لا يمنع من وجود بعض المخاطر عند استخدام جهاز الليزر لشد الجلد بالليزر، ومن المخاطر المتوقع حدوثها عند شد الجلد المترهل بالليزر التالي:

  1. تغير لون الجلد:

إذا حدث وتدمرت الخلايا التي تعمل على فرز مادة الميلانين وهي التي تساعد في الحصول على لون الجلد، وفي هذه الحالة يتغير لون الجلد سواء بالزيادة في التصبغ أو النقصان.

  1. التدخل السلبي الدوائي مع كريم حب الشباب:

من الممكن أن تتفاعل بعض الأدوية والكريمات التي يتم استخدامها في علاج حب الشباب، عند استخدام الجهاز لشد الجلد المترهل بالليزر، ولهذا يجب أن يعلم الطبيب قبل البدء في عملية شد الجلد المترهل بالليزر.

  1. التورم:

من الممكن أن يتعرض الجلد لحالة من التورم وهذه الحالة لا تستمر أكثر من ثلاثة أيام فقط.

  1. الكدمات:

من الممكن أن لا يحدث أي نوع من التدمير بخلايا الميلانين، إلا أنه قد تنهار الشعيرات الدموية تحت سطح الجلد، ولكن هذا التأثير يزول بوقت قصير جداً.

تكاليف شد الجلد المترهل بالليزر:

يتم تحديد هذا النوع من العمليات على الحسب الكثير وهذا ما يقوم الطبيب بتحديده على حسب تقنية الجهاز الذي يقوم بإستخدامه، و على حسب مساحة الجلد المراد أن يتم له عملية شد الجلد المترهل بالليزر، ولكن إذا كانت التقنية التي سيتم اإتخدامها عالية فمن هنا يكون سعر عملية شد الجلد المترهل بالليزر ترتفع.

خطوات شد الجلد المترهل بالليزر:

  1. تبدأ جلسة شد الجلد المترهل بالليزر، بالقيام بتعقيم وتطهير وتنظيف المكان المراد شد الجلد المترهل بالليزر، ومن ثم يتم إستخدام جهاز الليزر على الجلد المترهل.
  2. من الممكن أن يتم إستخدام كريم للتخدير قبل البدء بعملية شد الجلد المترهل بالليزر، وهذا لتجنب أي نوع من الشعور بالألم.
  3. قد لا تستغرق جلسة شد الجلد المترهل بالليزر أقل من نصف ساعة، ومن الممكن أن يتم تكرارها بعد أسبوع للحصول على نتائج فعالة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*