­ازالة السموم من الجسم في 10 دقائق – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
ازالة السموم من الجسم

­ازالة السموم من الجسم في 10 دقائق

­من الطبيعي أن تتعرض أجسامنا للكثير من السموم ، وذلك بسبب انتشارها بشكل كبير حولنا ،حيث تتجمع في الهواء وفي الغذاء والماء ، وحتى الأدوات والمنتجات التي نستعملها في حياتنا يوميا، وكذلك في معطرات الجو والشموع التي من الممكن ان تحتوي على مواد كيماوية سامة،فليس ذلك بالأمر الغريب ان تضر هذه المنجات اجسامنا.

ما هي إزالة السموم:

تعتبر ازالة السموم من الجسم عبارة عن تطهير واستعادة الجسم لحالته الطبيعية من خلال القضاء على هذه السموم والتخلص منها، صحيح أن لدينا أجهزة خاصة في اجسامنا مهمتها ازالة السموم من الجسم وهي الكبد ,والقولون , الكليتين والمرارة ,الجلد والغدد الليمفاوية ،ولكن الآن أصبح العالم أكثر تلوثا من ذي قبل ،فأعضاء الجسم اصبحت تحتاج لمجهود أكبر لتخليص الجسم من الشوائب والمواد السامة ،فعندما ترهق هذه الأعضاء من هنا تتكون السموم.

أهم الطرق اللتي يجب اتباعها حتى تتخلص من السموم داخل جسمك:

  • الاهتمام بتناول الأغذية والمنتجات المنزلية التي لا تحتوي على مواد اضافية ضارة والمواد الكيماوية والهرمونات.
  • المحافظة على تناول كميات كافية من الماء المصفى يوميا لطرد السموم.
  • أخذ دش من الماء الساخن يتبعه الماء البارد، استخدم الفرشاة الجافة على بشرتك مع اسفنجة أو فرشاة طبيعية في حركة نحو القلب.

ضمادة القدم للتخلص من السموم المتراكمة في الجسم:

من الناحية الطبية قد تكون الفكرة غير مثبته علميا ولكن بعض الأشخاص قامو بتجربة هذه الطريقة وقالو أنها أفادتهم الى حد ما.

شاعت في الفترة الأخيرة بعض الاعلانات التلفزيونية لضمادة توضع اسفل القدم قبل النوم حيث تقوم بإزالة السموم المتراكمة داخل الجسم بشكل مريح ، بحيث اذا قمت بوضعها على باطن القدم ومن ثم ازالتها بعدة مدة من ذلك فإنك ستلاحظ أن لونها تحول الى الأسود والذي هو عبارة عن سموم متراكمة تمكنت هذه الاللاصقة من اخراجها وتخليص جسمك منها.

هناك الكثير من الناس ممن يصعب عليهم شراء هذه اللاصقة بسبب سعرها المرتفع أو لأسباب اخرى ، لذلك قمنا بتوفيرها لكم عن طريق وصفة فعالة لصنعها في المنزل وبمواد بسيطة لديكم.

المواد اللازمة لصنع ضمادة القدم التي تخلصك من السموم:

  • البصل.
  • الثوم .
  • الماء.
  • ضمادات لاسقة.

طريقة تحضير ضمادات القدم في المنزل:

قم بغلي الماء ثم قطع البصل والثوم الى اجزاء صغيرة وأضفها الى الماء ،واترك الخليط يغلي لمدة لا تقل عن عشرة دقائق كاملة، اترك الخليط جانبا حتى يبرد ،ثم ضع الخليط بوسط الضمادة اللاصقة وضعها على قدمك من الأسفل ، قم بارتداء الجوارب فوقها حتى لا تسقط.

ملاحظة:

قم بتطبيق ضمادات القدم لوضعها علي باطن قدميك قبل أن تذهب إلي النوم حتى تتخلص من كل السموم الموجودة في جسمك طوال الليل،وعند تطبيق ضمادات القدم للتخلص من السموم تعمل علي الفور للتخلص من السموم في صباح اليوم التالي،سوف تلاحظ أنه تم التخلص من السموم في جسمك أثناء الليل بمجرد ازالة ضمادة القدم في الصباح.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*