خمس حقائق حول عمليات تجميل الأنف غير الجراحية – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
عمليات التجميل

خمس حقائق حول عمليات تجميل الأنف غير الجراحية

حلم كل فتاة بالحصول على انف جميل وصغير وكان الحصول على ذلك يضطرك الي اجراء عملية جراحية ولابديل عن ذلك ولكن مع ظهور الفيلر (filler)  الحشو بات الامر اسهل بكثير فيمكنك تحول كامل شكل وجهك باقل من 15 دقيقة فقط .

وان معظم عمليات تجميل الانف بواسطة حقن الفلير هي عملية موقته تدوم ما بين ثلاثة اشهر الى سنتين اعتمادا على نوع اختيارك قبل ان يبدا مزيج الحقن بذوبان .

ويبدا الدكتور بعملية حشو مؤقت ,باستخدام مادة الفالوما التي قد تستمر لمدة عام ونصف العام ,ويمكن عكسها لتبدو طبيعية تماما وتستغرق الجلسة اقل من 15 دقيقة وعند ذوبان الحشوة المؤقته يقوم الطبيب باستخدام مادة بيلافيل وهي حشوة دائمة عبارة عن حقن اساسها من الكولجين وتتم على ثلاث جلسات متباعدة حتى الوصول لنتيجه النهائة المطلوبة .

التورم والكدمات والنزيف من الاثار الجانبية لعمليات الحقن او الحشو حيث يقول الدكتور ريفكين “بالنظر الى خطورة الموقع يعتبر تجميل الانف خطيرا جدا لانه يقع في منتصف الوجه إضافة الى ان أمدادات الدم الى الانف ضعيفة خاصة بالنسبة للذين تعرضوا لعمليات جراحية سابقة في الانف فقد يتسبب الحشو بقطع أمداد الدم الى الجلد .

الشخص المثالي المرشح لعملية تجميل الانف غير الجراحية هو الذي لديه بروز واضح على عظمة الانف ويمكن عن طريق ملىء المنطقة المحيطة بهذا النتوء ان يظهر مظهر وهمي لانف مستقيم تماما

وحيال ذلك يقول الدكتور ريفكين: “أما إذا كان الأنف كبيراً جداً أو مكسوراً أو سميكاً جداً، فلا يمكن فعل أي شيء. وعندها تصبح العملية الجراحية التقليدية هي الحل الأفضل”.

ان الكلفة لعمليات تجميل الانف في الولايات المتحدة هو 5 الاف دولار .اما عمليات التجميل غير الجراحية باستخدام مادة “فولوما “فهي تكلف حوالي 2500دولار في السنه .

وإذا اخترت الحشو الدائم بمادة “بيلافيل” فهي تكلف ما يقارب من 1500 للجلسة الواحدة والجلسات الثلاث يبلغ مجموعها 4500 دولار.

ان عملية تجميل الانف غير مؤلمة تقريبا .حيث يستخدم كريم موضعي لتخدير المنطقة ويساعد الثلج في اغلب الحالات وكل ما في الامر احمرار قليل لاتدوم اكثر من اسبوع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*