خطوات تسمين الخدود – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا

خطوات تسمين الخدود

خطوات تسمين الخدود

من اهم علامات الوجه النضر او الوجه الشباب هو امتلاء الوجنتين وتوردهم مما يعني كثافه عاليه بدهون الوجه وجلد ناعم بدون تجاعيد ولكن عندما يحدث فقد لدهون الوجه يحدث ان الوجه يفقد نضارة الخدود وتصبح مسطحه مما ينعكس على الانف الكبير وظهور الهالات السوداء .


خطوات إجراء عملية تسمين الخدود
الخطوة الأولى في هذه العملية هي مناقشة توقعات المريض ورغباته، لأن هذه العملية تعتبر عملية تجميلية بالدرجة الأولى. توفر بعض العيادات صور تقريبية للهيئة التي سيبدو عليها الوجه بعد العملية، ويساعد هذا على الوصول بسرعة إلى أفضل النتائج المرضية للمريض.
سيساعدك جراح التجميل في اختيار الشكل الأمثل الذي ترغب في الوصول إليه، وسيساعدك كذلك في اختيار نوع العملية المناسبة لحالتك.كم وسيحدد جراح التجميل عدد مرات المعالجة التي تحتاج إليها للوصول إلى هذه النتائج.
تتطلب عملية استخدام الدهون الذاتية (المأخوذة من منطقة أخرى من الجسم) لتسمين الخدود سحب هذه الدهون أولاً من خلال الخضوع لعملية شفط دهون. أما الحقن بالمواد المالئة “الفيلر” فلا يتطلب هذه العملية.
تستغرق عملية الزراعة ما يتراوح بين 25-45 دقيقة على الأكثر وتجرى باستخدام إجراءات تخدير كلي. أما عملية الحقن فتجرى باستخدام تخدير موضعي فقط دون الحاجة للتخدير الكلي.
تجرى عملية زراعة دعامة السيليكون بطريقة من اثنتين. الطريقة الأولى والأكثر شيوعاً هي جراحة تجرى من داخل الفم. أما الطريقة الثانية فتشمل جراحة تجرى من خلال جفني العين
التحضير لعملية تسمين الخدود
يجب أن يلتزم المريض بالراحة التامة خلال التحضير لعملية تسمين أو نفخ الخدود. يجب كذلك أن يلتزم المريض بتعليمات الطبيب الخاصة بالإعداد للجراحة بشكل كامل من حيث فترة التغذية، أو الأدوية التي ينبغي تناولها أو الامتناع عن تناولها. يجب أن يخضع المريض كذلك لبعض الفحوصات الجسدية والطبية للتأكد من أن حالته الصحية مناسبة لإجراء العملية، ولتحديد المقدار المناسب للوصول إلى أقرب الصور للشكل الذي يرغب فيه المريض

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*