خطوات إجراء عملية تمديد الجلد – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا

خطوات إجراء عملية تمديد الجلد

خطوات إجراء عملية تمديد الجلد

الهدف من عملية تمديد الجلد هو تحسين النتائج والتي لن تصل أبداً إلى حد الكمال هذه العملية تحسن كثيراً من مظهر الشخص وتعالج العيوب الكبيرة الملحوظة فتحولها إلى علامات ثانوية يمكن ملاحظتها بالكاد في أغلب الأحوال و شكل عام ينبغي أن تكون حالتك النفسية والصحية مستقرة قبل إجراء هذه العملية، وينبغي أن تتمتع بأهداف واقعية حتى لا تصاب بخيبة الأمل. وإذا التزمت بهذا فستسعدك النتائج على الأرجح وتعيد لك الثقة بمظهرك .

خطوات إجراء العملية

التخدير والشق الجراحي

تستغرق هذه العملية الأولية فترة تتراوح بين ساعة أو اثنين بحسب مساحة الجلد المطلوب تمديدها، وسيبدأ الجراح العملية بالتخدير الموضعي لمكان الشق الجراحي في مكان قريب للغاية من المكان المراد إصلاحه حتى تكون طبيعة الجلد الجديد مشابهة لطبيعة الجلد الموجود في منطقة الإصلاح .

إدخال أداة تمديد الجلد

يدخل الطبيب بالون من السيليكون تحت الجلد في جيب صغير يفرغ فيه الجلد عن طبقة البشرة الداخلية هذا البالون عبارة عن أنبوب صغير له صمام ذاتي الغلق يسمح للجراح بأن يملأه تدريجياً بمحلول ملح.

تمديد الجلد

يبدأ الحقن بمحلول الملح بمجرد تعافي الجرح والتئامه (خلال بضع أيام يمكنك العودة فيها لممارسة حياتك). ويبدأ تمدد الجلد مع الحقن. ويتم هذا على فترات دورية بحسب مساحة الجلد الجديد المطلوبة

العملية الثانوية

يجري الطبيب عملية ثانية لجمع الجلد الجديد وإجراء جراحة الترميم المرغوبة، والتي عادة ما تتم تحت التخدير الكلي. وقد تكون هذه الجراحة بسيطة مثل جراحة إعادة ترميم الثدي والتي تتم من خلال زراعة دعامة من السيليكون تحت الجلد الجديد، وقد تكون أكثر تعقيداً مثل جراحات إصلاح فروة الرأس أو الوجه، فتستغرق وقتاً أطول

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*