حقن البلازما للهالات السوداء – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
حقن البلازما للهالات السوداء
حقن البلازما للهالات السوداء

حقن البلازما للهالات السوداء

جمال ضحكة عينيك لن تظهر على الإطلاق إن كانت محاطةً بدوائر داكنة محكمة من الهالات السوداء مع أطنانٍ من الانتفاخ أسفلها كأن لعينك عدة جفونٍ مركبةً على بعضها البعض.
أشياء تفسد لحظات حياتنا وتجعلنا نشعر بالضيق وبتعكيرٍ في اللحظات الحلوة فأنت تعيش يوماً رائعاً من أيام حياتك مع أشخاص تحبهم في مناسبةٍ نادرة وتريد تخليد لحظة الفرح تلك لكن كل ما سيظهر على وجهك في الصور التي التقطتها لنفسك هي هالاتك السوداء التي ستجعل الجميع يشعرون بأنك متعبٌ ومرهق وتريد الحصول على قسطٍ من الراحة بأي طريقة.
سنتحدث عن حقن البلازما للهالات السوداء ومدى فعاليته وتأثيره على تلك المشكلة..

الهالات السوداء:

عبارةً عن دوائر داكنة حول كلتا العينين أو أسفلهما بينما الحدث الطارئ يكون أشبه بالتورم أو الكدمة أو اللون الداكن المفاجئ لأي سبب أسفل إحدى العينين، الهالات السوداء تستمر لفتراتٍ طويلة بينما المشاكل الأخرى تظهر فجأة وتختفي بعلاجها.

الهالات السوداء

الهالات السوداء

أسباب وجود الهالات السوداء:

  1.  التقدم في السن فمن الطبيعي أن جلد الوجه والجسم بأكمله يتأثر بذلك وتبدأ الطبقات الدهنية البسيطة أسفل الجلد والتي تحافظ على شكله في الاختفاء والانكماش وبالتالي يصبح الجلد أكثر رقةً وتظهر التجاعيد ويتراجع إفراز الخلايا للكولاجين ويتأخر تجددها وكل ذلك يؤدي في النهاية للهالات.
  2. نقص معادن وفيتامينات معينة في أجسادنا والأنيميا ونقص الحديد .
  3.  إرهاق الجسم والشعور الدائم بالوهن والخمول والأرق.
  4. عدم انتظام النوم .
  5.  العوامل الطبيعية والخارجية التي تؤثر عليه بلا شك ومن أهمها حالة الطقس من حرارةٍ أو رطوبة وأشعة الشمس عليه لأن جفاف البشرة مع كثرة تعرضها لأشعة الشمس دون وقايةٍ أو حماية ودون عنايةٍ سابقةٍ ولاحقة سببٌ بحد ذاته.
  6.  بسبب العديد من الأمراض لذلك عند ظهورها بشكلٍ مفاجئ يجب الاطمئنان على صحة الجسم بأكمله وخلوه من الأمراض قبل البحث عن طريقةٍ للتخلص من تلك الهالات.

حقن البلازما للهالات السوداء:

حقن البلازما على استخراجها من دم الشخص نفسه لذلك هي آمنة لأنه لا يتم استخدام أي مادةٍ خارجية أو غريبة عن الجسم وإنما الجسم هو الذي قام بصنعها، يأخذ الطبيب كميةً من الدم ويفصلها فيتبقى سائل شفاف من البلازما هو الذي يحتوي على البروتينات والفيتامينات والكولاجين ويعتبر الجزء المغذي من الدم.
و تصل البلازما مع الدم إلى كل أنحاء الجسد التي يصل لها إمداد دموي وبالتالي تحمل له تلك المغذيات لكنها تكون بنسبٍ صغيرة خاصةً الجلد لصغر الشعيرات الدموية الواصلة إليه، أما في الحقن فيتم فصل كميةٍ تعتبر كبيرةً من البلازما وتلك المغذيات وتركيزها في منطقةٍ واحدة لينتفع بها الجلد قدر الإمكان.

نصائح قبل حقن البلازما للهالات السوداء:

  1.  البحث عن الطبيب المناسب للحقن.
  2.  الابتعاد عن مراكز وصالونات التجميل وغير المختصين لأن المشاكل التي قد تصيبك من حقنٍ ملوث قد تكون أكبر من مشكلتك الأصلية.
  3. تحتاج البشرة للراحة قبل الحقن فلا ترهقها بالتعرض الشديد لأشعة الشمس ولا تضع عليها المساحيق التجميلية التي تسبب التهاب البشرة في الحالات العادية
  4.  الإجهاد قبل الحقن حتى لا تتأثر البشرة سلبياً بكل الضغط الواقع عليها.
  5. تستطيع استخدام الماسكات الطبيعية من العسل والزبادي وحلقات الخيار حتى تشعرها بالراحة والاسترخاء وتعطيها مساحتها الكافية لتتمكن من الاستفادة من الحقن لأفضل درجة.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*