حقن البلازما افضل من البوتكس – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا

حقن البلازما افضل من البوتكس

تلجأ العديد من النساء في الوقت الحالي الى إلى حقن البلازما بدلا من حقن البوتوكس حتى يتم استعادة الرونق للبشرة ونضارتها فالبوتوكس اصبح يعتبر موضة قديمة جدا وهي ايضا تفقد تعابير الوجه واصبح الاقبال كبيرا على حقن البلازما التي تعدّ ثورة في عمليات التجميل

كيف تعمل حقن البلازما

حقن البلازما للبشرة تعتمد على استخدام البلازما المتكونة من كريات الدم البيضاء والصفائح الدموية، التي تحتوي على المئات من البروتينات التي تسمّى عوامل النمو، وهي تعتبر مهمة جدا في الشفاء من الإصابات، و تسريع وتجديد الأنسجة وتجديد شباب البشرة ونضارتها حتى يتم تحفيزها على إنتاج الكولاجين والإيلاستين الضروريين لتجدد وحيوية وشباب البشرة. وايضا تأثيرها كبير ويبقى مدة طويلة لأنه يعمل على مساعدة الدهون الموجودة في الوجه على البقاء فترات اطول لهذا السبباصبح الاقبال متزايد عليها ..

النتيجة آمنة ومضمونة

لا يوجد آثار سلبية لحقن البلازما، لانه يتم استخراجها من جسم المريض نفسه، وبالتالي لا يوجد خطورة لناحية عدم تقبل الجسم للمادة أو التفاعل معها أو حدوث اي التهاب. اذ يتم سحب دماء من المريض، ويُعاد حقن المريض به بعدما يتم فصل البلازما الغنية بالصفائح الدموية وكريات الدم البيضاء عن كريات الدم الحمراء، ويتم يُختار الافضل منها قبل حقنه في الوجه مباشرة، بعد خلطه بتركيبة من الفيتامينات والبروتينات والمعادن ..

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*