جهاز شفط الدهون – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
جهاز شفط الدهون

جهاز شفط الدهون

جهاز شفط الدهون , قد نلاحظ بان اجهزة شفط الدهون قد تعمل على  عملية شفط الدهون بسرعة  جدا  وباسرع وقت ممكن  وخاصة  تقنية شفط الدهون  عن طريق الليزر  او  عن طريق  حقن المواد الكيميائية الخاصة والتى  تعتبر من الطرق الفعالة  جدا والممتازة  وقد يتم استخدام طريقة اخرى فى  عملية شفط الدهون وهيا  استعمال التردد الاشعاعى او الاشعة  تحت الحمراء  والموجات الفوق صوتية ايضا , حيث قد يلجاء البعض  والكثير من الاشخاص الى استخدام تلك الاجهزة فى  عملية شفط الدهون  حيث لها قدرة فعالة كثيرة .

جهاز شفط الدهون:

تعتبر فكرة شفط  الدهون عن طريق احد الاجهزة الخاصة بها  هيا عبارة  عن اجهزة شفط دهون تستخدم تقنية التبريد  ويعتبر هذا الاجراء  غير جراحى نهائيا  للتخلص من الدهون بفعالية  عالية  جدا  من المناطق التى قد يصعب الوصول اليها  مثل المعدة  واسفل الظهر والجانبين ايضا  ويتم الحصول على  نتائج مبهرة وعالية  عند استخدام هذا الجهاز الفعال  ولا يوجد هناك اى  عملية لللتخدير او  مسكنات للالم ايضا  حيث يقوم الجهاز بشفط الدهون الخاصة بنا  باسرع  وقت واسهل  طريقة  ممكنة .

حيث يعد جهاز شفط الدهون  من احد الطرق الخاصة والبديلة ايضا  والتى قد تساعد على عملية الشفط بسرعة  وفقدان الوزن  ايضا بسرعة  حيث تتم عملية الشفط بدون اجراء  عملية جراحية وقد تنقسم  عملية شفط الدهون  باستخدام الجهاز عن طريقتين  الطريقة الاولى والتى قد تثمل  اجراء  عملية  حقن الدهون الخاصة بنا  عن طريق مواد كيميائية  تعمل على شفط الدهون والطريقة الثانية  تتمثل فى  عملية استخدام  الليزر  فى  عملية شفط الدهون بسرعة ايضا

مميزات جهاز  تفتيت الدهون:

  1. يعمل  جهاز تفتيت الدهون على  عملية  شفط الدهون  والتخلص من الوزن الزائد ايضا.
  2. يعمل ايضا  هذا الجهاز على  عملية  تنقية الجهاز الليمفاوى  من  اى  دهون موجودة.
  3. يعمل ايضا هذا الجهاز على  تخفيف الالم الظهر.
  4. يعمل  جهاز  شفط الدهون على  علاج مشاكل الضغط والسكر .

اضرار  جهاز  تفتيت الدهون:

  1. يعمل على حدوث باصابات الحرائق او التشوهات لان  من الطبيعى  معروف بان  جهاز  التفتيت  يعمل عند استخدام  درجة الحرارة العالية  ونظرا لذلك فقد يودى الى  حدوث  تلك الاصابة.
  2. يعمل ايضا على  الاصابة بالحساسية  حيث قد نلاحظ بانة قد يوجد هناك بعض  مستحضرات التجميل التى  يتم استخدامها فى  عملية  تفتيت الدهون وينتج عنها  تلف فى احد خلايا الانسجة الخاصة بنا.
  3. تودى ايضا اجهزة التقتيت الى  حدوث مشاكل صحية  خاصة  بنا  مثل  عملية  ارتفاع  نسبة الدهون بالجسم الخاص بنا.
  4. قد تودى ايضا  هذة الاجهزة الى  عملية  حدوث  ترهلات بالجلد الخاص بنا والتى قد لايمكن التخلص منها  وذلك بسبب عملية ازالة الدهون  من داخل  هذة المناطق التى  قد تكون ممتلئة ثم تصبح فارغة تماما.
  5. قد تسبب ايضا الى  حدوث امراض الكلى  والسرطانات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*