تقشير الركب بالليزر – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا

تقشير الركب بالليزر

تقشير الركب بالليزر

في هذا التقشير يتم إزالة طبقة الجلد القديمة و التخلص منها بحيث يتم إعطاء الفرصة لكي تخرج طبقة جديدة صحية و خالية من اية عيوب أو المشاكل .
و قبل تقشير الجلد يجب القيام بجلسة تحضيرية للبشرة و تهيئتها للتقشير و تغذية الجلد بالفيتامينات و استخدام الواقي من الشمس حتي تساعد الجلد علي بناء البشرة الجديدة للجلد .
و هناك نوعان من تقشير الجلد بالليزر ، فيوجد نوع يكون قشرة علي الجلد بعد التقشير و يجب عدم المساس بها و هناك نوع اخر لا يسبب قشرة علي الجلد و يكون عبارة عن بضع نبضات تدخل للجلد و تجدده و تخلص الجلد من الجلد القديم .
و يجب الحيطة والحذر و الوقاية عند استخدام الليزر مثل استخدام النظارات الواقية من أشعة الليزر حتي لا تسبب اي ضرر للعيون , و يختلف استخدام الليزر للجلد حسب لون البشرة ، فالبشرة البيضاء يسهل التعامل معها و يمكن استخدام أي نوع من أنواع الليزر لها لتقشيرها ، و البشرة الخمرية يجب أن يسبقها تحضير و عدم التعرض لاشعة الشمس ، أما البشرة الداكنة اللون فتحتاج لحذر شديد حتي لا يحدث اي مشاكل خفيفة بعد تقشيرها .

خطوات اجراء تقشير الركب بالليزر

اولا يجب إعداد جلسات تحضير و تغذية للجلد جيداً حتي نسمج للجلد الجديد بالنمو جيدا و يصبح جلد خالي من العيوب والمشاكل و اللون الداكن . و هذه الجلسات تستمر بالتحضير لمدة أسبوعين و ذلك حسب لون البشرة سواء فاتحة أو داكنة ، فالبشرة الداكنة تحتاج لوقت أكثر من البشرة الفاتحة . و بعد ذلك يتم اجراء جلسة الليزر لتقشير الركبة و التخلص من طبقة الجلد القديمة و اعطاء فرصة لطبقة الجلد الجديدة بالظهور بشكل سليم و صحي وطبيعي لتصبح كبشرة الأطفال . و يجب بعد ذلك اتباع التعليمات التي يعطيك اياها الطبيب المختص مثل عدم التعرض للشمس و الجلوس في مكان بارد بعيد عن الحرارة و تناول الفيتامينات لكي تنمو طبقة الجلد بشكل طبيعي . و يفضل ان تتم عملية التقشير في فصل الشتاء للحصول علي نتائج ممتازة والابتعاد قدر الإمكان عن الأعراض الجانيبة البسيطة التي قد تحدث بسبب حرارة الصيف.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*