تخسيس دهون البطن بالأعشاب – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
تخسيس البطن بالاعشاب

تخسيس دهون البطن بالأعشاب

يواجه البعض صعوبة في التخلص من الدهون المتراكمة في منطقة البطن على وجه الخصوص ،ولكن هناك عدد قليل من الطرق والوصفات التي أثبتت جدواها في إزالة هذه الدهون أكثر من مناطق الجسم الأخرى، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن أعشاب تخسيس البطن.

أعشاب تخسيس البطن:

  • الشاي الأخضر
    نشرب الشاي الأخضر المكوّن من ملعقة من الشاي الأخضر الصيني، وملعقة من الزنجبيل الطازج، وملعقة من قشر الرمان، ونعناع رطب ثلاث مرات في اليوم، وتحديداً بعد الوجبات الرئيسية الثلاث من غير إضافة سكر، وبعد عشرة أيام سوف نلاحظ ظهور النتائج.
  • البابونج
    نمزج ملعقة صغيرة من عشبة إكليل الجبل، والبابونج، والميرمية في إبريق ماء صغير مغلي، ثم نصفي المزيج، ونضعه داخل الثلاجة، ونشرب منه ثلاثة كؤوس في اليوم؛ وأول كأس نشربه في الصباح الباكر على الريق.
  • الشاي العادي
    ننقع ملعقتين متوسطتي الحجم من الشاي العادي مع نصف ليمونة، ونتركها في الكأس الساخن طوال الليل، ونشربها في الصباح الباكر قبل تناول وجبة الإفطار؛ أي على الريق، مع مراعاة عدم إضافة السكر.
  • الكمون والليمون
    نضع الكمون في الماء المغلي، ونضيف شرائح الليمون، ونتركه طوال الليل.نتناول الخليط في الصباح على الريق
  • الزنجبيل والنعناع
    نضع الزنجبيل، والنعناع، وعصير الليمون في زجاجة، و نصب فوقها الماء المغلي، ونتركها لمدة ساعة.نشرب ثلاثة أكواب في اليوم، حيث إنّ ذلك يساعدنا على أن نخسر من الوزن من خمسة إلى سبعة كيلوغرامات من الوزن في الشهر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*