تجميل الظهر – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا

تجميل الظهر

الكثير من النساء تعاني من تراكم الدهون في منطقة الظهر على شكل تجمعات او انتفاخات تفقدها الشكل الجميل للظهر لذلك تبدأ بمراجعة مراكز التجميل بهدف التخلص من هذا الشكل الذي يبدو لها مزعجا عند لبس الالبسة الخفيفة أو في المناسبات و الأعراس وهناك مناطق معينة في الظهر تتراكم فيها الدهون أكثر من اماكن اخرى.
وهنا تأتى عملية شفط الدهون كطريقة أمنة و سريعة نسبيا للتخلص من تلك الدهون المتراكمة في منطقة الظهر مع الاخذ بعين الاعتبار ان عملية شفط الدهون هي لازالة الدهون وليست عملية لانقاص الوزن.

الطريقة المثالية للتخلص من دهون الظهر

بصورة عامة إن دهون الظهر قاسية جدا لكثرة الألياف فيها مقارنة بمناطق أخرى كالبطن والأفخاذ و الذراعين التي يكون فيها الدهن طريا، فهي تحتاج لبذل القوة أثناء الشفط لذلك لا يستحسن أبدا عمل شفط دهون الظهر بالتخدير الموضعي لأنه مؤلم فاستخدام التخدير الكامل هو الانسب لمثل هذه الحالات.

مدة العملية

عملية شفط دهون الظهر هي من عمليات اليوم الواحد ويفضل فيها التخدير العام تجنبا للإلم و تستغرق العملية حوالي ساعة و نصف الى الساعتين تقريبا ولا تحتاج البقاء في المستشفى بعد الاطمئنان على حالتها، وبإمكانها مغادرة المستشفى بعد ساعات من العملية و يجب بعدها لبس مشد طبي لمدة شهر تقريبا للحصول على النتائج المرضية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*