تجميل الساقين والكاحل والقدمين – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا

تجميل الساقين والكاحل والقدمين

تجميل الساقين اصبحت من العمليات المنتشرة في السنوات الاخيرة لان كثير من النساء يرغبن بالحصول على شكل جيد والتخلص من مشكلة نحاقة الساقين الزائدة او التخلص من الدهون الموجودة في الساقين نتيجة زيادة الوزن او زيادة تخزين الدهون وغالبا ما تتجمع الدهون في الحوض وداخل الركبتين وداخل الفخذين ورسغ القدم

انواع عمليات تجميل الساقين والكاحل والقدمين

* مشكلة تكتل الدهون:
وتكتل الدهون يكون نتيجة العادات الغذائية الغير سليمة وعدم ممارسة التمارين الرياضية ,كذلك ارتفاع وزن الجسم وزيادة تخزين الدهون في كثير من مناطق الجسم .
يكون العلاج من خلال عملية شفط الدهون وتكون تحت البنج الموضعي في الحالات الصغيرة والبنج الكامل في الحالات الكبيرة , فعند شفط الدهون ينكمش الجلد ويتحسن شكل الساق .
*مشكلة النحافة الزائدة للساقين:
ويمكن علاجها عن طريق حقن الدهون في الساق او بطة الرجل او اي مناطق اخرى , او حقن مواد ملئ الجسم الدائمة ,او وضع دعامة لتكبير وتحسين شكل الساق.
* مشكلة الشعر الزائد على الساقين:
ويكون العلاج من خلال تقنية الليزر ويحتاج الشخص الى جلسات متعددة حسب كمية وكثافة الشعر, ويجب ان تكون المدة بين كل جلسة وجلسة من 3 الى 6 شهور فيبدأ بالزوال تدريجيا الى ان يزول بشكل نهائي.
*مشكلة البقع والحروق والندبات:
ويكون علاجها من خلال جلسات الليزر المتعددة التي تعمل على زوالها تدريجيا بعدة جلسات حسب حجم البقع والحروق.
*مشكلة تشقق كعب القدم:
ويكون علاجها من خلال التقشير الكريستالي والصنفرة الكيميائية والحقن المغذية للجلد ويكون ذلك في حالات التشقق العميقة والجلد الميت.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*