تجميل الحواجب للرجال – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
تجميل الحواجب للرجال

تجميل الحواجب للرجال

يجب على كل الرجال الاهتمام بمظهرهم بشكل مبالغ به، كل ما نحاول قوله هو أن الرجال بحاجة إلى لمسة تجميل خفيفة مثل إهتمام بتجميل الحواجب لأنهما من يبرزان ويحددان جمال وشكل وجه .

طرق تجميل الحواجب:

1- عملية رفع الحواجب :
عملية تجميلية بحته ولا يتم إجرائها لغرض علاجي أبدا، بل يتم إجراءها لتحسين شكل مقدمة الرأس والجبين وإزالة التجاعيد بهما وإزالة الخطوط العمودية من بين الحاجبين، ورفع الحاجبين قليلا بعيدا عن العينين لتعطي مظهر أكثر شبابا وحيوية.

2- قص الشعيرات الطويلة :
في حال كات الحواجب عريضة ترتيبها من خلال قص الشعيرات الطويلة و المبعثرة التي تعيق جمال رسمة الحواجب .

3- تخلص من الشعر الزائد حول الحواجب:
التخلص من الشعر الكثيف والعشوائي حول الحواجب أمر لطيف ويقلل من شكلك الفوضوي. فكر في الاستعانة بخبرات صالون الحلاقة للتخلص من هذه الشعيرات المزعجة حول ووسط الحواجب. وما دمت قد اقتنعت فيمكنك التفكير جديا بالتخلص من الشعر الزائد حول الاذن والانف ايضا.

4- إزالة الوبر المحيط بالحاجبين :
إستخدام الشمع لإزالة جميع الشعيرات الزائدة فوق الحاجبين من وبر وشعيرات صغيرة و تكرار مره كل شهر للمحافظة على ملامحك الطبيعية .

5- بوتكس رفع الحواجب:
باستخدام إبر دقيقة مخصصة للحقن في منطقة الجبهة وحول العين فلن تسبب لك الكثير من الألم، ولكن يمكنك الطلب من طبيبك المعالج بعض المخدر الموضعي حتى لا تشعري بأي وخز، ومن ثم يقوم الطبيب بالحقن في المواضع التي يحددها في جبهتك فتقوم مادة البوتكس بإرخاء الأعصاب مما يؤدي إلى ارتفاع الحاجب بشكل طبيعي وجميل.

6- بالإبر (الفيلر):
يجب أن يقرر الطبيب إذا كانت هذه التقنية هي المناسبة لحالتك حيث أنها لا تصلح لكل الحالات، ويستخدم لتقنية الفيلر أحد المركبات منها الطبيعي ومنها الصناعي، ويحدد الطبيب المادة المناسبة لك استناداً لنتيجة عدة اختبارات سيقوم بطلبها منك وأهمها اختبار التحسس، حيث أن بعض المركبات المستخدمة في حقن الفيلر قد تؤدي إلى الحساسية.

7- باستخدام الليزر:
يمكن للطبيب أن يستخدم جهاز أشعة الليزر لاجراء جميع خطوات عملية رفع الحواجب، فيقوم بداية بعمل شقوق أعلى الجبهة عند منبت الشعر ثم يجري خطوات العملية من إزالة الدهون الزائدة وشد الجلد وغيرها حتى يصل إلى النتيجة المطلوبة، ثم يقوم بغلق الجروح الناتجة عن العملية باستخدام أشعة الليزر أيضا، ولا تحتاج هذه التقنية الخضوع للتخدير الكلي بل أن استخدام التخدير الموضعي يكفي.

8- الخيوط التجميلية لرفع الحاجب :
خيوط الأبتوس وهي خيوط رفيعة جدا تستخدم للأغراض الطبية وتتميز بأنها لا تتفاعل مع الأنسجة البشرية حيث يتقبلها الجسم البشري بسهولة ولا يتعامل معها على أنها جسم غريب يجب مقاومته ولذلك فإن استخدام هذه الخيوط يعتبر آمناً تماماً من الناحية الطبية كما أنه يستمر لعدة سنوات ولا يتمزق.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*