تجميل الأنف طبيعيا – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
تجميل الأنف طبيعيا

تجميل الأنف طبيعيا

أن الأنف أهم أعضاء الوجه، ويعد أحد أكثر هذه الأعضاء تأثيراً علي جمال الوجه بالسلب أو بالإيجاب. ومن المعروف أيضاً أن كل امرأة تسعى للحصول علي وجه جميل ليس به نشاز وأولى هذه الخطوات هي الحصول علي أنف نحيف وصغير كأحد معايير الأنوثة في العصر الحالي.

تجميل الأنف طبيعيا:

بالرغم من تعدد طرق تجميل الأنف من عمليات جراحية وحقن وأودوية وغيرها ،الا أنه لكل طريقة عيوبها ومشاكل ناجمة عنها .

لذلك تلجأ بعض النساء للبحث عن حلول طبيعية لتصغير الأنف وتجميله، ونحن وفرنا لكي طريقة طبيعية تعمل علي تنحيف الانف وتصغير الانف في فترة وجيزة من دون الحاجة لعملية جراحية أو لشراء أدوات باهظة الثمن وغير موثوق في مفعولها أو حتى في كونها صحية من عدمه، وهذه الخلطة مجربة وموثوق في نتيجتها لأنها تحتوي على مكونات طبيعية بالكامل ولا تضر ببشرة الوجه أو الأنف ما دامت تستخدم بالطريقة الصحيحة.

المكونات:

زنجبيل مطحون ومتواجد ومتوفر بمحلات العطارة.

معجون أسنان ، وخل التفاح.

الطريقة : 

  • خلط المكونات بنسب متساوية وقليلة بما يكفي لتغطية الأنف ولاعتداله وتوضع على الأنف لمدة ساعة تقريبا.
  • يغسل الأنف ويدهن بخل التفاح والزنجبيل، يعمل الزنجبيل على شفط الدهون .

طريقة أخرى:

زيت الحلبة وزيت الخروع: نقوم بخلطهم ودهن الوجه بهم والابتعاد عن منطقة العيون حتي لايحدث إلتهابات وتكرر العملية أكثر من مرة ويفضل أن تكون ليلا ويغسل الوجه بالصباح.

تمارين لتصغير الأنف:

  1. تمرين تقصير الأنف: يتم الضغط بخفّة على طرف الأنف باستخدام إصبع السبابة، ثم يصبح الضغط للأسفل شيئأ فشيئاً، ويمكن عمل هذا التمرين أكثر من مرّة يومياً.
  2. تمرين تحديد الأنف: يحدد هذا التمرين الأنف ويمنع ترهّله، حيث يتم الضغط على جانبي الأنف باستخدام إصبعيّ السبابة، بعدها يتم الزفير بقوة.
  3. تمرين ذبذبة الأنف: يعمل هذا التمرين على تصغير الأنف وتقوية العضلات الأنفيّة وجعله أكثر حدةً، ويتم هذا التمرين عن طريق ذبذبة الأنف مع ضمان ثبات الرأس، ويكرر عدة مرات يومياً للحصول على أفضل النتائج.
  4. تمرين استقامة الأنف: هذا التمرين من أفضل التمارين لجعل الأنف صغيراً، ويتم من خلال الابتسامة البسيطة واستخدام الأصابع لرفع الأنف إلى أعلى، يكرر ذلك من 20-30 مرة يومياً للحصول على النتائج المطلوبة.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*