تجميل الأنف بالخيوط – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
تجميل الأنف بالخيوط

تجميل الأنف بالخيوط

لقد تطورت جراحات تجميل الأنف في السنوات الأخيرة كثيراً، فعلاج مشاكل مثل هبوط مقدمة الأنف، أو كبر حجمها، أو انتفاخها، أو حتى المشاكل المتعلقة بعملية التنفس عن طريق العديد من الخيارات الجراحية، إلا أن أفضل الأحدث في علاج مشاكل الأنف الآن هي تجميل الأنف بدون جراحة .

الخيوط الجراحية في تجميل الأنف:

الخيوط الجراحية في تجميل الأنف

تستخدم تقنية الخيوط الجراحية بشكل أساسي في المشاكل المتعلقة بانخفاض حافة الأنف، تُجرى عملية رفع الأنف بالخيوط تحت التخدير الموضعي، بإمكان المريض العودة إلى ممارسة الحياة الطبيعية في نفس اليوم حيث لا يتم تجبير الأنف، وقد يقرر الطبيب إبقاء الخيوط أو إزالتها في ما بعد في مثل هذه العمليات.
مدة العملية من 20 إلى 60 دقيقة ،ولا يتم عمل فتحات جراحية في الأنف، بل يتم إدخال الخيوط عن طريق إبر معدنية خاصة تُغرز في نسيج الأنف الغضروفي، تظهر نتيجة على المريض بعد العملية مباشرة .
يدوم تأثيرها من 5 إلى 7 سنوات بعد العملية، والألم بعد العملية إما معدوماً أو قليل جداً.
عمليات رفع الأنف هو نوع خاص من الخيوط الجراحية غير المرئية (مصنوع من النايلون)، في غالبية الحالات لا يتم إزالة الخيط بعد الجراحة، لكن في أحيان نادرة قد يقرر الطبيب إزالة الخيط بعد فترة معينة لعدم الحاجة إليه.
عملية تجميل الانف بواسطة الخيط لا تعتبر طريقة احادية ، بالإضافة إلى أنها تعد طريقة بسيطة وجميلة . ويعتبر تجميل الانف من اجمل الموضوعات بالنسبة الى الجراحين البلاستيكيين والتجميليين .

 استخدام الخيوط:

تجميل الأنف بالخيوط ، فيتم إدخال مجموعة خيوط بطول الأنف وذلك لرفع أرنبة الأنف، ويمكن أيضا إدخال بعض الخيوط بالعرض في النقطتين فوق فتحتي الأنف مباشرة بغرض تصغير عرض الأنف.

الأعراض الجانبية :

  1. حدوث تورم بسيط أو انتفاخات.
  2. حدوث عدوى هو أمر نادر الحدوث إذا تم استخدام أدوات معقمة، و يمكن استخدام المضادات الحيوية.
  3. الذين يعانون من جسد أو بشرة حساسة، فإنه يمكن حدوث بعض الالتهابات وعندها يمكن استخدام الأدوية المضادة للالتهابات.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*