تجميل الأسنان – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
تجميل الأسنان

تجميل الأسنان

الكثير من الناس يحلمون بإبتسامة جميلة تتمثل بالأسنان البيضاء البراقة والمتراصة والمتناسقة ، واللثة الوردية الصحية السليمة ، فكلما كانت الأسنان متناغمة مع بعضها ومع اللثة زاد جمال الفم وأصبحت الشفاه أكثر تناسقا مع الوجه.

في السنوات الأخيرة حدث تطور كبير في طرق تجميل الأسنان، وأصبح من السهل التغلب على كافة المشكلات التي تجعل شكل الأسنان غير لائق.

عملية تجميل الأسنان:

تعتبر عملية بسيطة، الهدف منها هو العناية بصحة الأسنان وابراز جمالها والتغلب على المشاكل التي تؤثر على قوة الأسنان أو شكلها الجمالي ، ولا تقتصر هذه العملية على تبييض الأسنان فقط ولكن هناك أنواع اخرىمثل التقويم والتلبيس والتنظيف وعلاج اللثة وزراعة الأسنان وحشوها.

متى تلجأ الى عمليات تجميل الأسنان :

الحالات التي تجعل الشخص يلجأ الى عمليات تجميل الأسنان:

  • مشاكل اللثة : حيث يعاني بعض الأشخاص من اللثة الحساسة التي تتسبب في تراكم الجير والبكتيريا والبلاك على الأسنان مما يؤدي الى اصابة الأسنان بالتسوس .
  • تجميل الأسنان : لمعالجة اعوجاج أو تكسر أو تسوس في الأسنان ،حيث تعالج هذه المشاكل من خلال الحشوة البيضاء التي تحسن من مظهر الأسنان كما تستخدم في حالة وجود فراغات بين الأسنان.
  • تبييض الأسنان : يلجأ البعض الى الوصفات لتبييض الأسنان بحيث تنجح بعض هذه الوصفات في حال وجود نسبة اصفرار قليلة ، غير أن هذه الطرق تحتاج لوقت طويل للحصول على نتائجها .
  • اعوجاج الأسنان: تعد هذه المشكلة من المشاكل التي لا حل لعلاجها الا بعملية التجميل ، فهي الطريقة الوحيدة التي تمكن الشخص من الحصول على أسنان مرصوفة جيدا، وهنا لا يكون الهدف من العملية تجميلي فقط ،انما لأجل تعديل الأسنان واعادتها الى مكانها الطبيعي بحيث تكون متناسقة مع بعضها البعض.
  • الأسنان البارزة : لعلاج الأسنان البارزة التي تكون ناتجة عن تراجع الفك السفلي أو بروز الفك العلوي.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*