انواع عمليات التجميل بالليزر – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا

انواع عمليات التجميل بالليزر

انواع عمليات التجميل بالليزر

في ظل التطور الكبير الذي حدث في المجال الطبي، وإكتشاف تقنية الليزر وإستخداماته العديدة لعلاج الكثير من الأمراض، وتصحيح الكثير من الأشياء في جسم الإنسان.

فنجد أن تقنية الليزر لها إستخدامات عديدة خاصةً في المجال الطبي، مجال العمليات التجميلية فيمكن لليزر أن يُستخدم في الكثير من العمليات وسنعرض علي حضراتكم بعض العمليات التي تُقام بالليزر:

  • عمليات شفط الدهون: يتم في هذا النوع من العمليات تخدير المريض تخديراً كلياً أو موضعياً ويرجع ذلك إلى حالة المريض، ويقوم الليزر في هذه العملية بإزالة الدهون الزائدة العميقة والتي تكون ثابتة عن طريق شفط الدهون وإذابتها بإستخدام الموجات الفوق الصوتية.
  • عمليات تصغير وتكبير ورفع الثدي: يستغرق هذا النوع من العمليات وقتاً من ساعة إلى ثلاث ساعات، وذلك حسب حالة المريض، ويتم فيها تخدير المريض تخديراً كلياً.
  • عمليات صنفرة الجلد: إستخدام تقنية الليزر في إزالة الطبقة السطحية للجلد، لكي تتساوى الطبقات العليا و الطبقات المنخفضة من الجلد لكي تصبح الطبقات الجديدة من الجلد في مستوي واحد، وإزالة الندبات و تصبغات البشرة، و الوحمات الجلدية التي تكون سطحية، وآثار حب الشباب.
  • عمليات زرع الشعر: هذا النوع من العمليات لا يحتاج للتخدير الكلي للمريض، وتستغرق العملية من الساعة إلى الخمسة ساعات حسب الحالة، فتعي بناء المناطق المصابة وإعادة إنبات الشعر بها.
  • عمليات تجميل الأنف: يحتاج هذا النوع من العمليات إلى التخدير الكلى للمريض في حالات معينة حسب تعليمات الطبيب المختص. ففي هذا النوع من العمليات يقوم الطبيب بإعادة الأنف وتشكيلها بالشكل المناسب لوجه المريض.
  • عمليات شد الوجه: عمليات تعمل على إزالة تجاعيد الوجه والترهلات، عن طريق إزالة الطبقات العليا من الجلد والتى تكون متدهورة وبها تجاعيد وتصبغات وترهلات، ويستغرق هذا النوع من العمليات من ساعتين إلى أربع ساعات، والتخدير يكون أما كلياً أو موضعياً حسب الحالة.
  • عمليات زرع الخدود.
  • عمليات تصحيح النظر الشهيرة بالليزك أو الألترا فيجن: هى عبارة عن عمليات تعمل على إرجاع النظر لحالته الطبيعية ويعتبر كل من الليزك والألترا فيجن من أفضل أنواع عمليات تصحيح النظر، يستغرق زمن العملية من سبع إلى عشر دقائق ويستخدم بها التخدير الموضعى.
  • عمليات ازالة الشعر: وهذا النوع من العمليات قد اشتهر مؤخراً وإنتشر بشكل كبير، فلجأت الى هذا النوع من عمليات التجميل الكثير من النساء لأن عمليات ازالة الشعر بالليزر قد وفرت عليهن الكثير من الوقت والمجهود والمال.

عمليات الليزر لشد ترهلات البطن

يوجد العديد من الأجهزة الحديثة المستخدمة فى شد ترهلات البطن التى يستخدم بها الليزر بدون نوع من أنواع التدخل الجراحى.

أشهر أنواع الأجهزة المستخدمة فى عمليات شد الترهلات بالليزر:

  • جهاز بيوتى دوم Beauty Dom.
  • جهاز لوميسيل تاتش.
  • جهاز أكسينت Accent.

عمليات شد تجاعيد الوجه بإستخدام الليزر

يمكن إستخدام الليزر فى شد التجاعيد التى توجد بمنطقة الوجه والرقبه وهذا عن طريق إستخدام أشعة الليزر التى تعمل على تحفيز إنتاج الكولاجين فى كل من البشرة بكل من الوجه والرقبه وقد تستغرق هذه العمليه حوالى ساعتين لعلاج منطقة الوجه بالكامل، وتستغرق حوالى ثلاث ساعات لعلاج كل من الوجه والرقبه معا، تستخدم هذه التقنية أيضا فى علاج آثار الحبوب والندوب وتستخدم أيضا لتوحيد لون البشره وإكساب الوجه النضارة والحيوية لأنها تعمل على تحفيز انتاج البشرة للكولاجين.

ويستخدم الليزر أيضا لتجميل كل من اليد لتوحيد لونها وإزاله ما بها من تجاعيد وآثار الندوب والجروح والأنف لتصغيره أو تكبيره أو لرفعة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*