انواع تبيض الاسنان – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا

انواع تبيض الاسنان

انواع تبيض الاسنان

طبعا نحن نشعر دوما برغبه ملحه الى الكمال و الجمال ومنها اقتناء ابتسامه ناصعه البياض واسنان مصفوفه كالؤلؤ مع جميع أنواع التبييض سوف تتفاوت النتائج من شخص لآخر، وتعتمد درجة نجاح التبييض على حالة الأسنان الصحية، و على نوع و درجة اصفرار الأسنان، و نوع وتركيز المحلول المستخدم في التبييض، و الوقت المستخدم , و اتباع المريض التعليمات.
التبييض في عيادة طبيب الأسنان يستغرق مدة تتراوح بين 30-60 دقيقه خلال الزيارة الواحدة وهي أسرع وسائل تبييض الأسنان ولا حاجه فيها إلى تخدير,و لحماية الفم واللثة وتجنب تأثير مواد التبييض عليها يتم وضع مادة شبه هلامية على اللثة بالإضافة إلى حاجز مطاطي يتم وضعه حول الأسنان، وبعدها يتم طلاء الأسنان بمحلول كيميائي ويمكن استخدام ضوء خاص الليزر لتنشيط العملية , وللحصول على أفضل النتائج يمكن أن يتم تبييض الأسنان بدرجة أكثر من ماهو مطلوب وذلك لأن الأسنان تصبح داكنة بعض الشيء مع مرور الزمن وعادة قد تحتاج عملية التبييض في عيادة الطبيب إلى مابين زيارتين وعشر زيارات. وليس من المستبعد ان تصبح الأسنان حساسة بعد عملية التبييض.
و تبييض الأسنان يؤدي إلى أسنان جميلة وبراقة عند الغالبية العظمى من المرضى. لكن هناك نسبة من الأشخاص لا تتجاوب أسنانهم بالشكل الذي يتوقعونه كالمدخنين مثلا ، وعلى المدخنين أن يعرفوا أن نتائج التبييض تكون أقل بكثير ما لم يتوقفوا عن التدخين خصوصا خلال عملية التبييض.
جميع أنواع التبييض سوف تتفاوت النتائج من شخص لآخر، وتعتمد درجة نجاح التبييض على حالة الأسنان الصحية ، وعلى نوع ودرجة اصفرار الأسنان ، ونوع وتركيز المحلول المستخدم في التبييض ، والوقت المستخدم , واتباع المريض التعليمات ، ونظام التبييض المستخدم .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*