الخيار وجوز الهند للتخلص من آثار حبوب الوجه – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
الوجه والبشرة

الخيار وجوز الهند للتخلص من آثار حبوب الوجه

ان حبوب الشباب تظهر في اماكن مختلفة من الجسم وتسبب انزعاج كبير فلكثير يعانون من تلك المشكلة ,فترى اثارها المزعجة ,وانها تستغرق الكثير من الوقت للتخلص من اثارها فبدلا من استخدام المواد الكيميائية للتخلص منها ما رايك باستخدا خلطات ووصفات طبيعية التي ستساعدك بشكل كبير وفعال في التخلص من اثار الحبوب .

الخيار

يعمل الخيار على تعزيز نضارة البشرة لاحتوائه على فيتامين AوCاضافة الى المغنسيوم فيمكنك في المنزل القيام بتقطعيه الى شرائح رقيقة ووضعها على اماكن الندوب او اثار الحبوب  ,اتركيها لمدة نصف ساعة ثم اغسلي وجهك بالماء وكرريها يوميا وسترين الفارق بنفسك .

 

زيت جوزالهند

ان زيت جوز الهند من المرطبات الفعالة ايضا وعلى قائمة المرطبات الطبيعية عن طريق وضع نصف ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند الخام على راحة يديك ودعكهما جيدا لياخذ الزيت درجة حرارة جسمك ,ثم قومي بتدليك المنطقة المتاثرة من وجهك ثم اتركيه حتى يتشربه وجهك فأنت على الاغلب لن تضطري الى غسله حتى يتسنى للفيتمينات والاحماض الدهنية المتوفرة على استعادة نضارة البشرة .

 

الليمون

يحتوي الليمون على كثير من الأحماض الأمينية التي تلعب دورا كبيرا في التخلص من آثار الحبوب والتئام الجروج لأنها تعمل على تجديد خلايا البشرة. كل ما عليك فعله للتخلص من آثار حبوب الوجه هو وضع قطرات بسيطة من الليمون على قطعة قطن ومسح وجهك أو المنطقة المصابة بها.

إن كنت تعانين من حساسية الجلد يمكنك تخفيف عصير الليمون بقليل من الماء وترك الليمون على وجهك لمدة نصف ساعة قبل غسله بالماء. كرري هذه العملية مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*