الخطوات يجب اتباعها قبل وبعد عملية تجميل الأنف – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا

الخطوات يجب اتباعها قبل وبعد عملية تجميل الأنف

الخطوات يجب اتباعها قبل وبعد عملية تجميل الأنف

قرار إجراء عملية تجميلية في الأنف قرار سهل يتم اتخاذه بين ليلة وضحاها وهذه العمليه تتطلب اتخاذ هذا القرار فترة طويلة من الزمن و يجب التأكد من بعض النقاط قبل إجراء عمليات التجميل، والتي من أهمها :
إذا كنت تعاني من مرض مزمن عليك أن تفكر جيدًا قبل إجراء هذه العملية لأنه قد يتسبب بحدوث نزيف، لذلك يجب اختيار الجراح الأمين الذي يهتم لسلامتك قبل أي شيء آخر.
إخبار الطبيب إذا كنت تعاني من التهابات حادة في الأنف، لأن هذه الإلتهابات قد تؤدي إلى فشل العملية، ليس ذلك فحسب بل قد ينتقل الإلتهاب إلى غضاريف وأنسجة الأنف.
إجراء أشعة للرئة للتأكد من خلوها من أي مرض وللتأكد من انتظام التنفس
يجب ألا يعاني الشخص من أي مرض قد يؤثر على العملية مثل الضغط والسكر، لذلك عليه إجراء فحص طبي شامل للتأكد من سلامته، أما إذا كان على علم بأنه يعاني من أي مرض فعليه إخبار الطبيب في البداية خاصة إذا كان مرض نفسي.
يُفضل أن تجرى عمليات تجميل الأنف بعد السادسة عشر عاماً للإناث وسن السابعة عشر للذكور، حيث يكتمل نمو الوجه في هذه الأعمار.
القيام برسم شامل للقلب للتأكد من سلامته وضمان عدم حدوث أي تدهور أثناء العملية
إجراء أشعة للأنف إذا طلب الطبيب.
إجراء فحص شامل للدم يشمل نسبة الهيموجلوبين ونسبة سيولة الدم وفصيلة الدم ووظائف الكلى.
انتهاء العملية فكل ما عليك هو البقاء في منزلك لمدة أسبوع واحد، ولا تتعرض لأتربة أو شمس حارقة، وأن تلتزم بتعليمات الطبيب من وضع كمادات باردة وغيرها، وأن تزور الطبيب بين حين وآخر للاطمئنان على سلامة أنفك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*