التجميل في مصر – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
عمليات التجميل في مصر

التجميل في مصر

عملية التجميل يقصد بها كل إجراء طبي يتم بهدف إعادة التوازن والتناسق لجزء أو أكثر من أجزاء جسم الإنسان، على أن يتبع في ذلك المقاييس الجمالية المفترضة لهذا الجزء أو العضو، بالتالي يكون كل إجراء تم على مر التاريخ لتحقيق ذلك هو عملية تجميلية.

تعتبر مصر تاريخياً ثاني حضارة عرفت عمليات التجميل بعد الهند ، و كشفت البرديات أن الفراعنة رغم عدم ممارستهم لهذا النمط الجراحي بصورة كبيرة إلا إنهم يشكلون حلقة هامة من تاريخ عمليات التجميل، نظراً لما ابتكروه من أدوات جراحية ساهمت في تحقيق نتائج قريبة من المثالية في عمليات شد الوجة وترميم الكسور وتجميل عظمة الأنف أما عن عمليات التجميل بمصر في زمننا المعاصر فهي أيضاً تأتي في المركز الثاني عربياً بعد عمليات التجميل في لبنان .
لكن من حيث درجة التطور فهي متراجعة قليلاً ،و لا يرجع إلى تردي مستوى الخدمة الطبية المقدمة، بل إن مراكز التجميل في مصر تجري مختلف الجراحات التجميلية بأيدي جراحين من ذوي الخبرة، لكن المراكز عالية المستوى.
السر في ذلك يرجع إلى أن نسبة كبيرة من مراكز التجميل في مصر تفتقر إلى الرفاهية ولا تقدم تسهيلات كبيرة لعملائها كونها لم تسع إلى المنافسة الإقليمية والدولية إلا مؤخراً.

بعض عمليات التجميل في مصر كما يلي:

  • عملية شفط الدهون
  • عملية تجميل الأنف
  • عملية تكبير الثدي
  • عملية شد البطن
  • عملية شد جلد الوجة

مميزات عمليات التجميل في مصر :

  1. تقديمها خدمات طبية فائقة الجودة وبأقل التكاليف.
  2. تتعاون مراكز التجميل في مصر أيضاً مع نخبة من أساتذة طب التجميل المصريين والنسبة الغالبة منهم على درجة كبيرة من الكفاءة.
  3. نجاح عملية التجميل أياً كان نوعها شبه مضمون
  4. مصر بلد سياحي في المقام الأول والإقامة فيه ستكون ممتعة بكل المقاييس.

عيوب عمليات التجميل في مصر :

الذي يُعيب عمليات التجميل في مصر يتمثل في قلة عدد مراكز التجميل الكبرى مما يضع العميل أمام خيارات وعروض محدودة.

 

** إن مختلف المدن المصرية تتوفر بها عشرات المستشفيات الخاصة التي تقدم خدمة طبية فائقة الجودة وبأسعار مناسبة، يمكن التعرف على المستشفيات الواقعة في محيط إقامتك من خلال دليل الهاتف أو عن طريق استعلامات الفندق الذي تقيم به.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*