إزالة آثار العمليات الجراحية طبيعيا – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
إزالة آثار العمليات الجراحية طبيعياً
إزالة آثار العمليات الجراحية طبيعياً

إزالة آثار العمليات الجراحية طبيعيا

إن الكثير منا يتعرض في حياته إلي حوادث مفاجأة وتحتاج إلي إجراء عمليات جراحية وتتسبب هذه العمليات في ترك آثار وندوب علي الجلد مما يجعل شكل الجلد غير لائق ويعرض الشخص إلي الإحساس بعدم الارتياح من شكل الجلد المتعرض إلي العملية وأيضاً شعوره بعدم تقبل ذاته واهتزاز ثقته في نفسه خاصة إذا كانت هذه الآثار في منطقة واضحة وظاهرة.

لذا يبحث الشخص الذي يعاني من وجود آثار ناتجة من العمليات الجراحية عن وسيلة تؤدي إلي إزالة آثار العمليات الجراحية طبيعياً حيث أن إزالة هذه الآثار عن طريق الليزر أو أي طرق أخري سوف يكون مكلف للغاية وأيضاً من الممكن أن يسبب أضرار أخري إذا لم يتم علي أكمل وجه.

وصفات تعمل علي إزالة آثار العمليات الجراحية طبيعياً:

إزالة آثار العمليات الجراحية طبيعياً عن طريق العسل:

حيث أن العسل الطبيعي يعمل علي شفاء أي نوع من الأمراض وكذلك يستخدم في إزالة آثار العمليات الجراحية طبيعياً والتخلص منها نهائياً وذلك عن طريق وضع كمية من العسل الخام مع كمية من الصودا ومزجهما جيداً ووضعهما علي المكان الذي يوجد به الجرح لمدة تتراوح من دقيقتان إلي 5 دقائق وتدليك المنطقة جيداً ثم بعد ذلك يتم عمل كمادات ساخنة علي مكان الجرح وتركها حتى تبرد.

إزالة آثار العمليات الجراحية طبيعياً بالخيار:

نقوم بإحضار الخيار وتقشيره وتنظيفه من البذر ثم نقوم بهرسه باستخدام الخلاط الكهربائي ونضيف إليه بياض بيضة صغيرة والاستمرار في الهرس بواسطة الخلاط ثم بعد ذلك نقوم بإضافة القليل من أوراق النعناع حتى تصبح عجينة متماسكة ثم نقوم بفردها علي المنطقة المصابة وتركها لمدة تتراوح من 30 دقيقة حتى 40 دقيقة وإزالتها بواسطة الماء البارد ونقوم باستخدام معطر لإزالة رائحة البيض من الجسم وهذه هي طريقة إزالة آثار العمليات الجراحية طبيعياً بالخيار.

إزالة آثار العمليات الجراحية طبيعياً بالليمون:

حيث أن حامض الليمون يحتوي علي ألفا هيدروكسي الذي يعمل علي إزالة آثار العمليات الجراحية طبيعياً وإزالة الخلايا الميتة للجلد حيث يقوم الشخص المصاب بعصر ليمونة ووضعها في وعاء ونقوم بغمس قطعة من القطن بالعصير وتمريرها علي المنطقة المصابة لمدة 10 دقائق ثم غسلها بالماء الدافئ.

إزالة آثار العمليات الجراحية طبيعياً بأستخدام زيت الأملا:

وذلك عن طريق تدليك المنطقة المصابة باستخدام زيت الأملا يومياً وذلك يحد من ظهور علامات الحروق ويساعد علي إزالة آثار العمليات الجراحية طبيعياً.

إزالة آثار العمليات الجراحية طبيعياً باستخدام البصل:

حيث يساعد البصل وخاصة مياهه علي إزالة آثار العمليات الجراحية طبيعياً لأنه يساعد علي التخلص من الالتهابات وأثار العمليات وذلك باستخدام قطنه صغيرة وغمسها بمياه البصل وتمريرها علي المنطقة المصابة وبعد غسلها بالماء لابد من استخدام معطر لإزالة رائحة البصل.

إزالة آثار العمليات الجراحية طبيعياً باستخدام زيت الزيتون:

حيث يساعد زيت الزيتون علي تلاءم أثار الجروح ويساعد أيضاً في علاج الكثير من الأمراض ونستخدمه في إزالة آثار العمليات الجراحية طبيعياً وذلك بتمرير قطنه مغموسة به علي المنطقة المعرضة للعمليات الجراحية واستخدام هذه الطريقة يومياً للحصول علي نتائج أفضل.

ويوجد أيضاً طريقة فعالة في إزالة آثار العمليات الجراحية طبيعياً هذه الطريقة تتم عن طريق إجراء تمارين خاصة إذا كانت آثار العمليات في منطقة البطن وهذه التمارين تساعد علي التخلص وإزالة آثار العمليات الجراحية طبيعياً ويمكن أيضاً القضاء علي هذه الآثار الناتجة من العمليات من خلال استخدام بعض الكريمات التي تعمل علي معالجة الجلد وتقشير الجلد الميت.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*